>

الخميس، 4 يوليو 2013

علاج الكبد الوبائي ب بالاعشاب

علاج الكبد الوبائي ب بالاعشاب

التهاب الكبد B عدوى خطيرة تصيب الكبد. وهو ناتج عن فيروس التهاب الكبد B وينتشر من خلال الاتصال المباشر مع سوائل الجسم والدم. أولئك الذين يتعاطون المخدرات عن طريق الحقن، ممارسة الجنس دون وقاية المتكرر أو السفر إلى البلدان التي hepatits B هي مشكلة هي في خطر أعلى. لا يوجد علاج، ورغم أن عددا من العلاجات المخدرات مختلفة يمكن أن تكون مفيدة. غالبا ما تعتبر العلاجات العشبية لعلاج التكميلي أو البديل.

الأعراض
قد أعراض التهاب الكبد B أبدا تطوير، وخاصة في الأطفال. الأعراض عادة ما سيقدم أنفسهم حوالي ثلاثة أشهر بعد الإصابة ويمكن أن تشمل: يرقان (اصفرار الجلد)، وشهية تقلص، والغثيان، والقيء، والضعف، والتعب، وآلام تتمحور حول الكبد، تلون البول بلون داكن وآلام المفاصل. الأعراض يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة. يجب أن تواجه أي من هذه الأعراض، يجب استشارة الطبيب على الفور. غير المعالجة التهاب الكبد B يمكن أن يؤدي إلى ضرر وخيم في الكبد، وربما أدى إلى الحاجة إلى عملية زرع كبد.

العلاج بالاعشاب
ويعتقد أن هناك عدد من العلاجات العشبية لتكون فعالة في علاج التهاب الكبد B. هذه العلاجات، ومع ذلك، لديهم القليل أو لا يوجد دليل طبي يدعم فعاليتها وعلى هذا النحو ينبغي دائما أن تناقش مع الطبيب المعالج قبل البدء في نظام العشبية.

وتشمل العلاجات العشبية المحتملة لالتهاب الكبد B، ولكن لا تقتصر على:

الخرشوف، واستخراج من الذي يمتلك تأثيرات مفيدة على ما يبدو على الكبد عن طريق المساعدة في إيصال الصفراء من الكبد إلى المرارة. العنصر النشط هو السينارين ويوجد أعلى مستوى له من فاعلية في الأوراق.

Kombucha والشاي، والذي يعمل من خلال توفير الفيتامينات B ومجموعة متنوعة من المعادن الأخرى التي تخدم كعوامل مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات. وينبغي بذل Kombucha والشاي بعناية، لأنها قد تحتوي على الفطريات أو البكتيريا الخطرة.

عرق السوس الجذر، التي تمتلك مكونات مضادة للفيروسات قوي. جذر عرق السوس كثيرا، تستهلك في شكل مسحوق، سائل أو صبغة، يمكن أن يسبب مستويات منخفضة بشكل خطير من البوتاسيوم، وبالتالي ينبغي أن تستخدم تحت الملاحظة الدقيقة من قبل الطبيب.

الحليب الشوك، والتي غالبا ما تستخدم في بالاشتراك مع العلاج مضاد للفيروسات، ويعمل كعامل مضاد للالتهابات وتحقيق الاستقرار في خلايا الكبد للمساعدة في حماية ضد السموم والآثار السلبية للكحول.

قائمة أكثر شمولا من العلاجات العشبية يمكن العثور على التهاب الكبد وموقع الاستئماني أبحاث الإيدز ويب.

العلاجات العشبية الصينية ومضاد للفيروسات
وخلصت دراسة نشرت في عدد أكتوبر 2002 من المجلة الأميركية للصحة العامة بتجميع قائمة شاملة من الدراسات عن آثار العلاجات العشبية الصينية على التهاب الكبد B. وعلى الرغم من أن الدراسات كانت من نوعية رديئة، وهناك أدلة كثيرة تدعم استخدام من الأدوية العشبية الصينية بالتعاون مع الانترفيرون ألفا، وهو البروتين الذي يساعد على تحفيز الجهاز المناعي. كانت الأعشاب الصينية تستخدم مزيجا من المستخلصات النباتية والجذرية، مع إيلاء اهتمام خاص في عدد قليل من الدراسات التي تدفع للسم ضفدعي، الضفدع انتزاع الجلد، وkurorinone، مستخرج من جذور نبات flavescentis sophorae. قائمة كاملة من الأعشاب المستخدمة في الدراسات أرخ ويمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني لجامعة كاليفورنيا في بيركلي لعلم الأوبئة الطبية وجدت في الموارد أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق