>

الأحد، 21 يوليو 2013

الاطعمة الغنية بالزنك

الاطعمة الغنية بالزنك

الزنك هو معدن أساسي. معظم النساء بحاجة إلى حوالي 8 ملغ والرجال بحاجة إلى حوالي 11 ملغ منه كل يوم. الأمهات الحوامل والمرضعات في حاجة الى عدد قليل من أكثر غراما ذلك أن أجسامهم يمكن أن يتماشى مع مطالب اضافية. وهناك نظام صحي المناعي يحتاج الزنك. ومن المهم أيضا لخفض الشفاء والحفاظ على المرء حاسة الشم والذوق. يجب أن نسعى دائما لتناول الطعام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة في الاعتدال. إذا كنت تتبع هذا المبدأ، سوف لا يكون لديك مشكلة في الحصول على الجرعة اليومية من الزنك.

اللحوم والمأكولات البحرية


إذا كنت من أكلة اللحوم، وسوف لا داعي للقلق حول تلبية الاحتياجات الخاصة بك الزنك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت من محبي المأكولات البحرية. الزنك هو السائد في بعض مبلغ في معظم المحار واللحوم. ثلاث أونصات من اللحم البقري المطبوخ يحتوي على 8.9 ملغ من الزنك لكل وجبة. نفس الحجم من لحم الخنزير المطبوخ يحتوي على الكتف 4.2 ملغ لكل خدمة. ثلاثة المحار المتوسطة الحجم تقدم ضخم 40 ملغ من الزنك. ثلاث أونصات من ألاسكا كراب الملك يحتوي على 6.5 ملغ. مصادر أخرى جيدة هي أرجل الدجاج، لحم المتن لحم الخنزير وسرطان البحر.


حبوب الإفطار المعززة

حبوب الإفطار المعززة هي قوى الغذائية. وعادة ما تكون معبأة مع الفيتامينات الضرورية مثل النياسين، حمض الفوليك والفيتامينات الأخرى B. الزنك ليست استثناء. معظم هذه الحبوب المدعمة تقدم ما يقرب من 4 ملغ من الزنك في وجبة 3/4 كوب. هذا هو 25٪ من الزنك التي تحتاج إليها في يوم واحد.

الفاصوليا هي إضافة صحية ممتازة لأي وجبة. غرست مع الألياف والبروتين، في حين يجري منخفضة في السعرات الحرارية والكوليسترول، وأنها يجب أن تؤكل لأسباب عديدة إلى جانب أنها تحتوي على الزنك. نصف كوب من الفاصوليا المخبوزة المعلبة يوفر ما يقرب من 2 ملغ من الزنك. نفس الحصة من حبوب الحمص (الحمص) على 1.3 ملغ. الفاصوليا والبازلاء هي مصادر لائق غيرها من المعادن.

إذا كنت مثل القهوة بالحليب الخاص بك مع الحليب أو بين الحين والحين لذيذ ساندويتش الجبن المشوي، يمكنك تنغمس خالية من الشعور بالذنب بسبب الفوائد الصحية الموجودة في منتجات الألبان. وبالإضافة إلى تقديم فيتامين D والكالسيوم والبروتين، ومعظم منتجات الألبان هي مصادر لائق من الزنك. أونصة واحدة من الجبن السويسري وكوب من الحليب لديك 1 ملغ من الزنك. مصادر أخرى جيدة هي الشيدر وجبن موزاريلا الجبن. لخفض كمية الدهون التي يمكن أن تستهلك، واختيار أصناف قليلة الدسم والخالية من الدهون من الحليب والجبن
قد تكون المكسرات عالية في السعرات الحرارية والدهون، ولكن إذا كنت تأكل منها في الاعتدال الفوائد على صحتهم تفوق بكثير السلبيات. لأحد، وأنها توفر الدهون الصحية بالإضافة إلى البروتين وفيتامين E. واحدة نصف كوب من الكاجو المحمص الجاف يضم ما يقرب من 7 ملغ من الزنك (ما يقرب من كامل الاحتياجات اليومية للنساء الكبار). أربعة أوقية من اللوز يحتوي على 4 ملغ من الزنك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق