>

السبت، 20 يوليو 2013

فيتامينات لتقوية الاظافر

فيتامينات لتقوية الاظافر

حالة أظافرك يعتبر مؤشرا جيدا لمدى صحة أنت. إذا أظافرك قصيرة، متصدع ورقيقة، وهذا هو علامة على ان كنت لا تحصل على ما يكفي من التغذية. البشر بحاجة إلى تشكيلة واسعة من الفيتامينات والمعادن من أجل البقاء في صحة جيدة والوقاية من الأمراض. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفيتامينات الأساسية التي تساعد على وجه التحديد مع نمو الظفر والقوة. سوف أخذ هذه الفيتامينات يوميا يساعد على ضمان أن أظافرك تبقى قوية وجميلة.

البيوتين
البيوتين هو مثل فيتامين مهم لأسباب كثيرة. يتم تضمين البيوتين أيضا في الأسرة من فيتامينات ب. البيوتين يساعد على استقلاب الدهون والكربوهيدرات والبروتينات الأخرى بالإضافة إلى تنظيم عملية التمثيل الغذائي. ومع ذلك، فإن البيوتين الشيء الرئيسي هو معروف عن الجمال. البيوتين يساعد على تجديد الخلايا. هذه النتائج في أقوى سمكا الشعر والأظافر. تأخذ 1،000 ملغ من البيوتين يوميا بالإضافة إلى ملحق متعدد الفيتامينات والمعادن للحصول على أفضل النتائج. الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من البيوتين هي البيض والبقول والخميرة البيرة.

MSM
MSM هو فيتامين كبيرة أخرى عندما يتعلق الأمر الجمال. ويسمى أيضا سوق مسقط methysulfonylmethane، وانها شكل الكبريت العضوي الطبيعي. تم العثور على هذه المواد الغذائية في بعض الأطعمة وداخل الجسم البشري. MSM مهم لأنه يساعد على الحفاظ على بنية البروتينات في الجسم. التي تساعد على الكيراتين إلى النموذج. للحصول على أفضل النتائج، واتخاذ 1،500 ملغ أو أكثر في اليوم من مسقط.
الكلسيوم
ومن المعروف جيدا أن تناول الكالسيوم هو وسيلة رائعة للحفاظ على صحية، وعظام قوية، ولكن الكالسيوم هو أيضا فيتامين الجمال الهامة. الكالسيوم يحفز نمو الظفر والقوة. تأخذ 1،000 ملغ من الكالسيوم يوميا - بالإضافة إلى الفيتامينات الأخرى الخاصة بك - للحصول على أفضل النتائج. الأطعمة الغنية بالكالسيوم هي الجزر والحليب واللوز.

حمض الفوليك
وقد عرف حمض الفوليك وفيتامين (أ) رائعة للمساعدة في منع العيوب الخلقية، وإنما هو أيضا فيتامين رائعة الجمال. حمض الفوليك يساعد الجسم على تكوين خلايا جديدة، وتعزيز الشعر والأظافر النمو. حمض الفوليك يمكن أن يوجد في الخضار الورقية الخضراء الداكنة والبيض والفول، وهذا غيض من فيض. يمكنك أيضا أن تأخذ حمض الفوليك كمكمل. الجرعة اليومية الموصى بها هي 600-800 ميكروغرام.

فيتامين (أ)
فيتامين (أ) وهذا مهم جدا للبشرة والأظافر صحية لأنه يساعد على زيادة خلايا الجلد بصحة جيدة. أسلم شكل من فيتامين (أ) هو بيتا كاروتين. بيتا كاروتين يمكن العثور عليها في الجزر واللوز والأسماك. يمكنك أيضا أن تأخذ بيتا كاروتين كمكمل من 25،000 وحدة دولية أو أقل. لا ينبغي أن يؤخذ فيتامين في شكل الشبكية في جرعات عالية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق