>

الخميس، 4 يوليو 2013

فوائد حمض الاسكوربيك

حمض الاسكوربيك

حمض الاسكوربيك هو شكل من أشكال فيتامين C، فيتامين (أ) مع العديد من الفوائد الصحية. بيكربونات الصوديوم ومن المعروف أكثر باسم صودا الخبز. يتم الجمع بين اثنين منهم لاستخدامها كعلاج السرطان البديلة التي هي الأكثر فعالية ضد سرطانات الجهاز الهضمي. ومع ذلك، فمن المهم عدم الإفراط صودا الخبز.

حمض الاسكوربيك
حمض الأسكوربيك، أو فيتامين C، هو للذوبان في الماء. وهذا يعني أن الجسم لا تخزن بشكل طبيعي. فيتامين C يمكن أن تساعد على الحد من الضرر الذي يحدث عندما يحول الجسم الدهون إلى طاقة. يعتبر فيتامين C من قبل بعض لمساعدة في الوقاية من السرطان. ومع ذلك، ليس هناك أي دليل لدعم هذا.

بيكربونات الصوديوم
بيكربونات الصوديوم، أو صودا الخبز، هو الأكثر شيوعا في الطبخ. يتفاعل مع الأحماض لإطلاق ثاني أكسيد الكربون. وتعتبر صودا الخبز من قبل بعض ليكون علاجا فعالا لسرطان الجهاز الهضمي. لكن، وكما هو تحييد صودا الخبز معظمها في الجهاز الهضمي يفعل قليلا بعده.


خليط
فيتامين C، وعند مزجه مع صودا الخبز، ويخلق أسكوربات الصوديوم وغاز ثاني أكسيد الكربون. من أجل خلط كاف اثنين، تبدأ مع غرام واحد من فيتامين C (بناء ببطء إلى خمسة جرامات مع مرور الوقت) وتذوب في كوب من الماء. إضافة ملعقة من صودا الخبز إلى الخليط. يجب أن يكون صودا الخبز الألومنيوم الحرة. ويمكن بعد ذلك أن تؤخذ هذه شفويا.

علاج
عندما تؤخذ، هذا الخليط من فيتامين C وصودا الخبز هو جاذبية للخلايا السرطانية. وذلك لأن فيتامين C لا يمكن تمييزه تقريبا إلى جلوكوز، الذي الخلايا السرطانية تتغذى على. الخلايا السرطانية استيعاب أسكوربات الصوديوم، والتي قد تكون ضارة لهم. إن أسلوب العلاج لم يتم اختباره علميا ولا في أي نتائج ضمانة الطريق.

الاعتبارات
كما هو الحال مع جميع الحالات الطبية، من المهم جدا لمناقشة أي علاجات بديلة مع طبيبك. كما فيتامين C مختلطة مع صودا الخبز ليس علاجا التحقق منها علميا للسرطان، فإنه يمكن استخدام أفضل كمكمل للعلاج معترف بها. لا ينبغي أن يؤخذ عن طريق الفم صودا الخبز لأكثر من ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك الوقت يجب أن لا تأخذ أي صودا الخبز لمدة أسابيع على الأقل ثلاثة اخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق