>

الخميس، 4 يوليو 2013

الاطعمة التي تحتوي على فيتامين ج

الاطعمة التي تحتوي على فيتامين ج

فيتامين C هو أحد المغذيات الضرورية لصحة الإنسان. في حين أن سمات إيجابية من فيتامين C كانت معروفة منذ قرون، يستمر البحث للعثور على فوائد فيتامين C، بما في ذلك الوقاية من السرطان، والحفاظ على نظام القلب والأوعية الدموية صحية وإبطاء ظهور الضمور البقعي. فيتامين C موجود في كثير من الأطعمة، وبعض المشتركة وبعض لا.

تاريخ

تناول الحمضيات يساعد على منع داء الاسقربوط البحارة في
كان يعرف فيتامين C طويلة لمنع داء الاسقربوط. وتشمل أعراض داء الاسقربوط ومتصدع ونزيف اللثة والأغشية المخاطية، وكذلك بقع الجلد متقطعا. الحالات المتقدمة وغير المعالجة من داء الاسقربوط تكون قاتلة. كان من الشائع للبحارة والقراصنة، الذين حرموا من الفواكه الطازجة، تعاني من داء الاسقربوط.

أنواع

الحب او يأخذون عليه، الكبد هو مصدر جيد من فيتامين C
إما مشتقة الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C من النباتات أو من مصادر حيوانية. في حين أن العديد من النباتات التي تحتوي عليه من الصعب العثور في المتاجر المحلية الخاصة بك (عنب الثعلب الهندي، الباوباب)، وكثير تؤكل عادة الفواكه والخضروات (الفواكه العاطفة، والبابايا والفراولة). مصادر حيوانية وجدت أساسا في الكبد، بحيث يتم جاذبيتها محدودة. ومع ذلك، المحار الخام لا توفر كمية لا بأس بها من فيتامين C، جنبا إلى جنب مع غيرها من الفوائد، وأكثر الشهيرة.

المفاهيم الخاطئة

الفلفل الأحمر على نسبة أعلى من فيتامين C من البرتقال
في حين أن البرتقال (وعصير البرتقال) أصبحت مصدر النبات الافتراضي لفيتامين C، انهم ليسوا حتى في قمة العشرين. بالنسبة للشركات الخمس المصادر النباتية لفيتامين C هي غامضة نسبيا: كاكادو البرقوق والكامو الكامو، وارتفع الورك، كرز هندي وseabuckthorn. الأطعمة أكثر شيوعا - العليق، الفلفل الأحمر والبقدونس، فاكهة الكيوي، والقرنبيط وبراعم بروكسل - هي أعلى في فيتامين C من البرتقال والليمون.
تحذير

المحار الخام هي مصدر جيد من فيتامين C
كما هو الحال مع جميع الفيتامينات والمكملات الغذائية، وتناول جرعات كبيرة من فيتامين C يمكن أن يسبب مشاكل صحية. في حين أن فيتامين C هو غير سام، ويزيل الجسم الزائدة فيتامين C عن طريق البول، تناول الكثير يمكن أن تؤدى إلى مشاكل فى الجهاز الهضمي، وهما، وعسر الهضم والإسهال.


نظريات / التكهنات

لا يزال الخبراء يناقشون كم فيتامين C ما يكفي
في حين أن الدقيق شرط اليومية من فيتامين C لا يزال موضوعا ساخنا للنقاش، العديد من الممارسين في مجال الصحة أوصى جرعة أعلى من الموصى بها وزارة الزراعة الأميركية الحالية مبلغ (75 حاليا إلى 90mg في اليوم الواحد). قدم الحائز على جائزة نوبل لينوس بولينغ مهنة من التوصية عالية من فيتامين C لا لأسباب بيولوجية مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق