>

الجمعة، 5 يوليو 2013

كيف تحملين ببنت

كيف تحملين ببنت

إذا كنت حريصة على زيادة فرصة وجود فتاة، وهناك بعض الأخبار الجيدة والسيئة. والخبر السيئ هو أنه في حين أن هناك أساليب يمكنك محاولة العديد من هذه الأساليب تقلل من فرصة حدوث الحمل الكلي، لذلك يمكن أن يكون من الصعب تصور فتاة من صبي. والخبر السار هو أن هذه الأساليب قد تكون بقدر 70 فيالحصول على الكثير من الكالسيوم والمغنيسيوم، بينما تقليص الملح وعدم المبالغه في البوتاسيوم والزنك. إذا يتبع هذه التوصيات الأم عندما يبدأ التفكير في محاولة الحمل، فإنه قد يزيد من فرصة وجود فتاة.
 المئة فعالة.

الانخراط في أي نوع من النشاط الجنسي في كثير من الأحيان. هذا يقلل عدد الحيوانات المنوية للرجل، الذي يمكن أن يكون مشكلة من حيث محاولة الحمل على الإطلاق، ولكن لا تزيد من فرصة النسبية من وجود الفتاة. لنفس السبب، لا يمكن للرجل أخذ حمام ساخن قبل ممارسة الجنس.

التوقف عن ممارسة الجنس قبل الإباضة. هذا هو صعب ويعمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدم لدفع الانتباه إلى دورتك. أفضل وقت للإنجاب فتاة هو الحق قبل علامات الإباضة تظهر عندما تكون المرأة قد تبدأ لديها إفرازات مهبلية مائي جدا. عندما يبدأ التبويض، وهذا التفريغ تغييرات على الشكل والمظهر من البيض والمرأة قد تواجه زيادة المشاعر الجنسية. عندما يحدث هذا، هو على الأرجح أفضل لتسريح ممارسة الجنس لمدة أسبوع أو نحو ذلك، لأن الوقت المحدد للإباضة تفضل الفتيان.

استخدام اختراق الضحلة، خصوصا في لحظة القذف. البيئة المهبلية غير الحمضية قليلا، والتي تفضل الحيوانات المنوية الأنثى، وبالتالي فإن أطول الحيوانات المنوية لديه للبقاء في هناك، وكلما تزيد من فرصة إنجاب بنت.

تخطي النشوة الجنسية للمرأة إذا كان ذلك ممكنا. الإناث النشوة يخلق بيئة قليلا أكثر قلوية، وهو أقل مواتاة إلى الحيوانات المنوية الأنثى.
النظر في شراء طقم اختبار الإباضة، وخاصة لمحاولة تصور فتاة، وذلك لأن توقيت يمكن أن تكون خادعة.

تذكر أن هذا الأسلوب أبعد ما يكون عن مضمونا. إذا كنت لا تحب أن يكون لها طفل رضيع، أيضا، وهذا قد لا يكون الأسلوب بالنسبة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق