>

الخميس، 4 يوليو 2013

علامات وأعراض انخفاض ضغط الدم عند الأطفال

علامات وأعراض انخفاض ضغط الدم عند الأطفال

يحدث انخفاض ضغط الدم عندما ضغط الدم أثناء أو بعد ضربات قلب أقل من المعتاد. أنها لا تخلق دائما الأعراض، وربما لا تتطلب أي علاج. الضغط المنخفض قد تمنع الدماغ والقلب وأعضاء أخرى من الحصول على ما يكفي من الدم لوظيفة مناسبة. هذا النقص في تدفق الدم يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأعراض.

أنواع
انخفاض ضغط الدم انخفاض ضغط الدم أو يقع في ثلاث فئات رئيسية. الانتصابي والتي يشار إليها أحيانا الاندفاع الرأس. يحدث هذا عند تغيير من جلسة أو موقف المعرضة لالدائمة. نقص ضغط الدم الانتصابي قد تزيد مع التقدم في السن. انخفاض ضغط الدم بوساطة العصبي (NMH) يشير إلى تغيير في ضغط الدم بينما كان واقفا، وخاصة عند الوقوف لفترة طويلة. والنوع الأخير هو انخفاض ضغط الدم الشديد أو الصدمة. هذا يحدث عادة مع فقدان مفاجئ من الدم بسبب حادث أو إصابة.

الأسباب
ويتسبب انخفاض ضغط الدم الانتصابي عند تغيير وضع الجسم بشكل مفاجئ. وهذا يؤثر على كبار السن في كثير من الأحيان الأطفال. NMH يصيب الأطفال وصغار البالغين بعد أن تم الوقوف لفترة طويلة، خاصة إذا كان يتم تأمين الركبتين. فإن معظم الأطفال تنمو خارج نطاق هذا النوع من انخفاض ضغط الدم وليس هناك حاجة العلاج. يمكن أن يكون سبب الميل للانخفاض في ضغط الدم بسبب الجفاف أو المرض أو بعض الأدوية. ويتسبب عادة عن طريق صدمة الصدمة التي تسبب خسارة مفاجئة من الدم.

لأعراض
أعراض لنقص ضغط الدم الانتصابي وNMH متشابهة. والدوخة، والإغماء، وضبابية الرؤية والضوء وقوة العزيمة كلها أعراض انخفاض في ضغط الدم. إذا كان الفرد يواجه أي أعراض عليه أن تستلقي مباشرة ورفع قدميه فوق مستوى القلب. الأعراض عادة ما تمر بسرعة. إذا إغماء ينبغي أن يؤدي إلى فقدان الوعي 911 مكالمة أو الاتصال العاملين في المجال الطبي في حالات الطوارئ. صدمة نتيجة لحادث أو إصابة حالة طبية طارئة ويجب أن تعامل على هذا النحو.
علاج
علاج انخفاض ضغط الدم يختلف باختلاف السبب. وينبغي للأفراد مع NMH تجنب المشغلات. إذا لزم الأمر على الوقوف، وتحول الموقف في كثير من الأحيان وعدم قفل الركبتين. إذا الدواء هو السبب الجذري، وهو تغيير في الجرعة يمكن وصفه. شرب السوائل ويمكن زيادة الملح في النظام الغذائي والتخفيف من أعراض عندما الجفاف هو السبب. التشاور مع المهنية الطبية لدورة من العلاج الصحيح.

منع
انخفاض في ضغط الدم يمكن منعها. شرب الكثير من السوائل لتجنب الجفاف وزيادة كمية السوائل في الجسم. لا الوقوف لفترات طويلة من الزمن. تحرك ببطء عند تغيير أوضاع الجسم. فحص ضغط الدم بانتظام لرصد التقدم المحرز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق