>

الجمعة، 5 يوليو 2013

تصغير تضخم الطحال

تصغير تضخم الطحال

الطحال يمكن أن تصبح الموسع للأغلبية من الأسباب، بما في ذلك الالتهابات البكتيرية، جلطات الدم، وأمراض الكبد، وحتى يمكن أن يسبب الجهاز لتصبح أضرار دائمة، مما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة. لأن الدور الرئيسي الطحال هو للمساعدة في وظيفة المناعة الخاصة بك عن طريق قتل خلايا الدم الحمراء القديمة، وتخزين الدم صحية والمساعدة على إزالة السموم من الجسم، وجود تضخم الطحال يمكن أن تكون خطرة جدا. وهنا بعض النصائح السريعة حول كيفية تقليص الطحال الخاص بك، إذا كان لديه في الواقع تصبح الموسع.

قبل اتخاذ أي خطوات لتقليص تضخم الطحال، يجب أن يتشاور أولا مع المهنية الطبية. بعد سلسلة من الاختبارات والإجراءات، وسوف المهنية الطبية عندئذ تكون قادرة على تحديد أدق لسبب تضخم الطحال الخاص بك وفهم أفضل لكيفية إصلاحه. الطبيب سوف تأمر على الأرجح سلسلة من الاختبارات، بما في ذلك العمل في الدم، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية وربما سلسلة من الخزعات.

يمكن الحصول على الكثير من الراحة وتجنب الأنشطة الشاقة تساعد على تقليل حجم الطحال والقضاء على المزيد من الإصابات. مما يسمح للجسم للراحة لا يتساءل عن الجهاز المناعي، وكذلك الأعضاء الداخلية. الراحة الكافية يسمح الوقت الجسم للشفاء وإصلاح نفسه، والتي قد تكون بالضبط ما يحتاج الطحال للرجوع إلى الحجم العادي. خلال هذه الفترة من الراحة، تأكد لتجنب أي رياضة أو الأنشطة صارمة الأخرى التي يمكن أن تسبب المزيد من الإصابات إلى الطحال، مثل التسبب في الطحال إلى تمزق، والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة.
أخذ الحليب الشوك تكملة كل يوم، ويمكن تحسين الصحة العامة للالطحال والكبد، ويمكن أن تستخدم أيضا لجلب الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى التوازن السليم. الشوك الحليب مهم للجسم لأنها تعمل على حماية خلايا الكبد وإزالة السموم التي ربما تكون قد تعرضت للتلف. وهذا هو المهم في الطحال، بسبب تضخم الطحال وغالبا ما يكون نتيجة لالكبد فوق طاقته. ويمكن أخذ الحليب الشوك يساعد على تصحيح هذه المشكلة الأساسية، وبذلك الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى التوازن. محاولة أخذ 250 ملغ من الحليب الشوك مرة واحدة إلى مرتين في اليوم لأقصى قدر من النتائج.

العلاج الإشعاعي هو خيار العلاج الأكثر تقدما لتضخم الطحال والتي يمكنك تجربتها إذا فشل الجسم على الاستجابة للعلاجات الأخرى. يستخدم العلاج الإشعاعي عالية تعمل بالطاقة المشعة والأشعة السينية لقتل الخلايا السرطانية بقوة، ومنع الخلايا من النمو والانقسام. ويمكن استخدام هذا الأسلوب العلاج بنجاح لعلاج تضخم الطحال عن طريق حقن تعمل بالطاقة العالية الأشعة السينية في الطحال والمناطق المحيطة بها، والتي سوف تتحول في العمل لقتل خلايا الطحال ملتهبة. هذا العلاج لديه العديد من الآثار الجانبية، بما في ذلك القيء الثقيلة. ينبغي أن ينظر هذا العلاج كملاذ أخير لعلاج تضخم الطحال.


ن خلال معالجة الأسباب الكامنة وراء تضخم الطحال، قد تكون قادرة على التعامل بنجاح تضخم الطحال القائمة بالفعل، أو منع تضخم الطحال تماما. بسبب تضخم الطحال هو في كثير من الأحيان من أعراض لمشكلة صحية موجودة بالفعل في الجسم، من خلال اكتشاف وعلاج هذه المشكلة القائمة، يمكنك إحضار الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى الصحة المناسبة. هذا في بعض الأحيان قد يتم تناول المضادات الحيوية، أو قد يكون العلاج الإشعاعي إذا كان السبب في المشكلة هو فيروس السرطان، مثل سرطان الدم أو داء هودجكن.
وقد اليوغا في الواقع خيار العلاج المعروف لتضخم الطحال لآلاف السنين. بعض تمارين اليوغا يمكن أن تساعد في الواقع لتدليك ودعم الطحال، وإذا فعلت بشكل صحيح. مواقف اليوغا مثل زاوية ملزمة، وتشكل المحارب، فقد كان معروفا أن تكون جيدة للالطحال ودعم الصحة الطحال أفضل. تأكد، إذا كان لديك بالفعل تضخم الطحال، للتشاور بشكل وثيق مع مدرب اليوغا، لمعرفة أفضل تمارين اليوغا يمكنك ان تفعل ذلك لن مزيد بالفعل يعرض صحتك للخطر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق