>

الخميس، 4 يوليو 2013

أعراض للتهاب الكبد الكحولي الحاد

تأثير الكحول علي الكبد

التهاب الكبد يأتي في أشكال كثيرة، ويمكن أن يكون سببه أي شيء من فيروس في الاتصال مع الدم الملوث. واحدة من الطرق الأكثر شيوعا عند الناس للحصول على التهاب الكبد هو من خلال الإدمان على الكحول. الافراط في احتساء الخمر هو ضار للغاية لجسمك. يمكن السموم في الكحول تتدهور في نهاية المطاف داخل جسم الإنسان. وهنا بعض أعراض للتهاب الكبد الكحولي الحاد.

أهمية

التهاب الكبد، في المصطلحات الأساسية، هو التهاب في الكبد. عشرة الى 30 في المئة من الذين يشربون الكحول يتطوير التهاب الكبد الكحولي الحاد.

محتمل

التهاب الكبد الكحولي الحاد يمكن أن يسبب الكثير من الضررللكبد والدمار. فمن نادرا ما يهدد الحياة، ولكن السموم في الجسم يتسبب في الكبد لتصبح ملتهبة جدا. على الكبد ملتهبة ليست مريحة، ويمكن أن يسبب مخاطر صحية كبيرة. في أسوأ سيناريو، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكبد الثقيلة تندب ويكون هناك زيادة في الحصانة لخلايا الدم البيضاء. سوف الكبد تصبح حمراء ومنتفخة وتدمير خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، في بعض الحالات التغيير الوحيد هو أن اختبارات الدم الكبد تظهر ارتفاع طفيف ويتطور اليرقان. في النهاية يجب على المريض التوقف عن شرب الكحول وتناول جرعات عالية من فيتامين B والثيامين.

الإطار الزمني

يمكن التهاب الكبد الكحولية الحادة تتطور بسرعة أو تدريجيا مع مرور الوقت. في كثير من الأحيان لا تستمر لفترة طويلة وبمجرد تشخيص. وبالطبع قد تستمر شهرا واحد فقط أو اثنين. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج يمكن أن تصبح شديدة وتؤدي إلى فشل الكبد. يحدث هذا المرض بعد فترة طويلة من الاستهلاك الزائد الكحول.

تحذيرات

تظهر العديد من الأعراض عندما يمرض مع التهاب الكبد الكحولي الحاد. وتشمل هذه الأعراض: الشعور بالإعياء، وتغير طفيف في اختبارات الكبد، تضخم الكبد، والسوائل في البطن، والحنان في البطن، مثل الأوعية الدموية، شهية قليلا، حمى منخفضة، والتعب، وشحوب، وتقلب المزاج، تقيئ الدم، واحمرار في الأيدي، والارتباك وفقدان الذاكرة. اليرقان هو واحد من أكثر الأعراض متميزة، فمن السهل أن نقول إذا كان لديك اليرقان أولون بشرتك يتحول إلى اللون الأصفر وكذلك عينيك.
تحديد
بعد تشخيص من أعراض مختلفة من التهاب الكبد الكحولية الحادة، مثل الهلوسة أو اليرقان، والطبيب سوف تأخذ أول اختبار للدم للتأكد من التشخيص. فإن فحص الدم تبين مستوى التهاب في الكبد. انه أو انها قد تطلب أيضا إلى الموجات فوق الصوتية التي سوف تظهر التغييرات على الكبد.
الآثار
إذا لم يعالج، يمكن أن "أعراض التهاب الكبد الحادة" تسبب ضررا كبيرا. الأول في الكبد وسوف تصبح متقطعا. يحدث هذا لأن الإيثانول موزعة من الكحول يسبب الدمار في الكبد كما يتم تمريرها من خلال الجسم. الإيثانول هو سامة للكبد بحيث أنها تسبب تندب ويتسبب في الإنزيمات في الكبد للتغيير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق