>

الأحد، 21 يوليو 2013

فيتامينات للاطفال والرضع

فيتامينات للاطفال والرضع

ورغم أن معظم الأطفال الذين يرضعون الثدي وصيغة التي تغذيها والأطفال الصغار تلقي الفيتامينات الطبيعية كافية لتحقيق النمو والتنمية الصحية، وأظهرت للتغذية عام 2002 الرضع والأطفال الصغار الدراسية (المعروف أيضا باسم متقطعة وبرعاية جربر) أن البطاطس المقلية هي الخضار في معظم الأحيان تغذية إلى الأطفال الصغار أقدم من 15 شهرا. وذكرت الدراسة أيضا أن من بين الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 1-2 سنوات، أكلت نصف لا الخضراوات في وجبة غداء، وكان ثلث لا الخضروات في العشاء، مما دفع كثيرين إلى التساؤل عما إذا الآباء إعطاء أبنائهم الفيتامينات التكميلية.

وظيفة
الرضع والأطفال الصغار بحاجة إلى الفيتامينات الطبيعية لتشكيل صحية من الدماغ، الجهاز الهضمي والعظام والأسنان، والجهاز المناعي. بمثل هذه العناصر الغذائية مثل الحديد والزنك والنحاس وحمض الفوليك، والسيلينيوم ضرورية لنمو الدماغ. فيتامين (د) يلعب دورا هاما في تطوير عظام وأسنان قوية. الفيتامينات A، C، E وتساهم في إيجاد نظام صحي المناعي.


المفاهيم الخاطئة
أكثر الوسائل الطبيعية للطفل للحصول على المدخول اليومي الضروري من هذه المواد الغذائية هو أن تستهلك نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، والحليب، والمكمل لنظام غذائي مع الفيتامينات الطبيعية المصنوعة من الأغذية الكاملة. ينبغي على الآباء أن يدركوا أن مصطلح "الطبيعية" على عبوات فيتامين يعني فقط أن المنتج لا يحتوي على إضافات صناعية. الفيتامينات الطبيعية قد لا تزال تحتوي على مبيدات الآفات مثل نظرائهم الاصطناعية، والتي قد تحتوي أيضا على العديد من الأصباغ، والحشو، والمضافات، والمنتجات الثانوية الحيوانية.


جدال
منذ فترة طويلة مناقشة مكملات فيتامين الطبيعية للرضع والأطفال الصغار من قبل الآباء والأمهات والمجتمع الطبي. على سبيل المثال، يتم إنتاج فيتامين D، واحد من أهم العناصر الغذائية لنموه البدني وداخل الجسم بعد التعرض لأشعة الشمس، إلا أن الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال توصي بأن الرضع الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر أن تبقى بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة. وذكرت الدراسة أن معظم FITS الرضع والأطفال الصغار حتى سن 2 سنة يحصلون على المبالغ اللازمة من الفيتامينات الطبيعية من حليب الأم، صيغة، والأغذية التكميلية وحدها.


أنواع
وتتوفر للرضع في قطرات السائل وفي شكل مضغ للأطفال الصغار الفيتامينات الطبيعية. أنواع مضغ الناعمة (غائر) في كثير من الأحيان على شكل رسوم متحركة تشبه الحلوى وتذوق هي الحلو، إلا أنها لا تحتوي على نفس الكمية من الفيتامينات كما في الأنواع الثابت. الفيتامينات مضغ الصعب تحتوي على المعادن عموما وكذلك الفيتامينات المتعددة.

تحذير
على الرغم من العديد من الفيتامينات الطبيعية هي للذوبان في الماء، وتلك التي هي للذوبان في الدهون يستغرق وقتا أطول للجسم لاستقلاب وتحمل مخاطر الجرعات الزائدة. الأعراض من جرعة زائدة الرضع وطفل صغير من الفيتامينات الطبيعية التي تذوب في الدهون ويمكن أن تشمل الصداع والقيء. A فيتامين (أ) جرعة زائدة يمكن أن يسبب تورم الدماغ، تشوهات العظام، وتلف الكبد. الإفراط في تناول فيتامين (د) يمكن أن overstimulate امتصاص الكالسيوم، مما يؤدي إلى القلب والفشل الكلوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق