>

الخميس، 4 يوليو 2013

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A & C

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A & C
الفيتامينات A و C اللعب يساعد على تعزيز والحفاظ على الصحة العامة، وأنها تساعد أيضا في منع العديد من الأمراض والظروف.
دور فيتامين (أ)
فيتامين A مفيد في منع وعلاج العديد من الشروط، بما في ذلك حب الشباب، والصدفية، والقرحة، أمراض الغدة الدرقية، الالتهابات الفيروسية ومتلازمة القولون العصبي (IBS). بل هو أيضا حيوي في تعزيز صحة العين.
حيث تم العثور على فيتامين (أ)
فيتامين (أ) وجدت في كبد العجل والبيض وحليب البقر. بل هو أيضا موجودة بشكل طبيعي في الأغذية النباتية من خلال الكاروتينات، التي طليعة الفيتامين A المركبات. بعض الأمثلة على بيتا كاروتين، ألفا كاروتين، غاما كاروتين، الليكوبين واللوتين. كانت موجودة في السبانخ، واللفت، والجزر، والخضر الورقية، البطاطا الحلوة، والشمام، والطماطم، والهليون، والقرنبيط.

دور فيتامين C
فيتامين C، أو حمض الاسكوربيك، هو دور فعال في تجميع الكولاجين، التي تشكل الأوعية الدموية والعظام والأوتار. ومن المفيد أيضا في الأنسجة الشفاء، الوقاية من الأمراض وظروف معينة وهو أحد مضادات الأكسدة الحيوية.
حيث تم العثور على فيتامين C
فيتامين C هو وفرة في الحمضيات، البطيخ، الفلفل الأخضر، والفراولة، والخضر الورقية والقرنبيط والكيوي.

تحذير
نقص الفيتامينات A و C وكشفت في العديد من الأعراض أو الأمراض حتى الشديد والظروف. ويمكن لنقص فيتامين (أ) قد يؤدي إلى مشاكل في الرؤية أو جفاف العين، وجفاف الجلد، والشعر الجاف، وحتى نظام المناعي للخطر. ويمكن لنقص فيتامين (ج) قد تكون سببا في الجلد كدمات بسهولة، والتهيج، والاكتئاب، والالتهابات، نزيف اللثة والأنسجة بطيئة الشفاء والتعب العضلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق