>

الخميس، 4 يوليو 2013

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D

الفيتامينات والمعادن ضرورية لنمو الخلايا والتنمية. بدون هذه المواد الغذائية وظائف الجسم وأنظمة ستتوقف عن العمل بشكل صحيح. عندما يتعلق الأمر الفيتامينات والمعادن ومعظم الناس يعتقدون من المكملات الغذائية، على الرغم من الأطعمة مثل الفواكه والخضروات والبروتينات هي أفضل مصادر الفيتامينات. وهذا ينطبق على أكثر من الحديد لفيتامين D.

فيتامين D حقائق
وظيفة فيتامين D 'ق الأكثر أهمية هو أن تنظم استخدام الجسم للكالسيوم. ويرصد نمو الخلايا والخلايا تنبيهات لإبطاء إذا كانت الخلايا تتضاعف بسرعة كبيرة جدا. التكاثر السريع للخلايا يؤدي إلى سرطان، وفقا لفيتامين الملحق ودليل. سوف تحصل على كميات فعالة من فيتامين D تقلل مخاطر الإصابة بسرطان القولون وسرطان البروستاتا لدى الرجال، وسرطان الثدي لدى النساء، والتهاب المفاصل الروماتويدي، الذئبة، وارتفاع ضغط الدم وداء السكري من النوع 2. يتم امتصاص فيتامين D بشكل طبيعي من خلال التعرض لأشعة الشمس. الدكتور بن كيم يوحي في الشمس عشر دقائق كل يوم هو ما يكفي من الوقت الكافي لبشرتك على امتصاص فيتامين D. A نقص فيتامين (د) يمكن أن يؤدي إلى أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكتة الدماغية، وأمراض القلب، والسرطان، والسكري، والعيوب الخلقية، أو السيارات المناعة من الأمراض.


يتامين D أغذية

هناك بعض الأطعمة التي توفر فيتامين D. ووفقا للمطبخ خالية من الدهون، للحصول على الحد الأدنى من مستويات فيتامين D التي يحتاجها الجسم، وكنت قد لشرب 10 أكواب من الحليب المدعم بفيتامين D. على الرغم من أن الحليب المدعم بفيتامين D، لا يتم تحصين المنتجات المصنوعة من الحليب مثل الجبن والآيس كريم مع فيتامين D. سوى عدد قليل من الأطعمة الغنية بفيتامين D مثل السلمون والتونة والسردين، والبيض، والحليب، وسمك القد والماكريل والسمن، سمك الهلبوت، والكبد والزبدة.

حقائق الحديد
يدعم الحديد انتاج الانزيمات والبروتينات، ويعزز تطوير الهيموغلوبين. الجسم يستخدم الحديد لنقل الأكسجين عبر الدم. كما أنها تنتج الطاقة. نقص الطاقة هو عرض من أعراض نقص الحديد على طول مع فقر الدم، ونقص القدرة على التحمل، وفقدان الشهية، والصداع.

أغذية الحديد

بعض الأطعمة التي تحتوي على الحديد وتشمل لحم البقر والكبد والكلى، والفاصوليا المخبوزة، والعدس، والفاصوليا المجففة والسردين والسلمون والبصل والخضار الورقية الخضراء الداكنة والمكسرات، ودقيق الشوفان، التفاح، المشمش، الفراولة، الزبيب، التين، والخوخ، والبيض .

معززات الحديد

اثنين من الخصائص من الحديد تشمل العوامل التي تدعم الجسم في امتصاص الحديد والعوامل التي تحول دون الحديد من يجري استيعابها. يقدم فيتامين C أفضل دعم لمساعدة الجسم على امتصاص الحديد. من تناول بروتين الصويا والبوليفينول، وفقا للدكتور كيم، تعيق امتصاص الحديد. تم العثور على مادة البوليفينول في بعض الفواكه والخضروات مثل التوت والتوت البري، الأرز الأسود، العنب الأحمر، والذرة الرفيعة السوداء، البطاطا الحلوة، والكركم. تجنب هذه الأطعمة ليست ضرورية، بدلا من ذلك زيادة المدخول اليومي من فيتامين C مع الحديد تأكله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق