>

السبت، 2 نوفمبر 2013

افضل فيتامين لمرضى الكبد

 افضل فيتامين لمرضى الكبد

الكبد هو واحد الأجهزة الأكثر حيوية لدينا لتصفية السموم من الدم لدينا. الكبد أيضا يخزن الفيتامينات والمعادن والتأمين لاستخدامها لاحقا. أحيانا الكبد يمكن أن يصبح مثقل بسوء التغذية وأسلوب الحياة والعادات. الكثير من الناس الذين يعانون من زيادة الوزن تميل إلى أن تكون متلازمة الكبد الدهني. يحدث الكبد الدهني عندما تتناول الكبد في المشاكل التي تسبب الدهون التي تشبه إلى تليف الكبد مع مرور الوقت. ومع ذلك، مع اتباع نظام غذائي سليم وتغييرات الحياة الأخرى يمكن استعادة الكبد في كثير من الحالات. الأعشاب مثل الشوك الحليب يساعد على تطهير واستعادة وظيفة الكبد جيدة. وهناك أيضا مجموعة واسعة من الفيتامينات التي تساعد على شفاء الكبد أيضا.

 فيتامين C


     عصير الليمون

     فيتامين C يساعد على تحسين وظائف الكبد بسبب فيتامين C لديه بعض الصفات التجدد التي تحفز الكبد والتئام الجروح. عصير الليمون محلية الصنع بدون أي المحليات المضافة تحتوي على مستويات عالية من فيتامين C، مما يساعد على طرد الكبد والمرارة من السموم وحصى في المرارة. ويستخدم فيتامين C لإصلاح الأضرار التي لحقت أي جهاز أو الأنسجة داخل الجسم. فيتامين C هو فيتامين للذوبان في الماء. للمساعدة في تحسين وظائف الكبد، وتستهلك الأطعمة والحمضيات التي تحتوي على فيتامين C أو تناول المكملات مع 500 ملغ أو أكثر من فيتامين C يوميا.

 فيتامين (أ)

       فيتامين (أ) في شكل بيتا كاروتين يمكن أن تساعد في إزالة السموم في الكبد بطيئا. فيتامين (أ) يساعد على تعزيز صحة الجلد وظيفة الجهاز. ومع ذلك، الريتينول هو شكل آخر من أشكال فيتامين (أ) يمكن أن تكون سامة للكبد في الجرعات الكبيرة، لذلك تأكد من اتخاذ النوع الصحيح من فيتامين (أ) إذا كنت تخطط لاتخاذ تكملة. وإلا يمكنك الحصول على فيتامين (أ) من الأطعمة مثل الجزر والبنجر والبيض والأسماك.

فيتامين E

      ونحن نعلم أن فيتامين (أ) مهم لصحية وظيفة الكبد، ولكن يساعد فيتامين E أيضا تحسين وظيفة الكبد من خلال حماية فيتامين A. عندما يتم الجمع بين اثنين من الفيتامينات، وتحصل على منشط الكبد قوية. كل الفيتامينات العمل معا لتعزيز وتجديد الكبد متعب. فيتامين E يمكن العثور عليها في العديد من الأطعمة مثل بذور عباد الشمس، الأفوكادو، الجوز واللوز والخضار الخضراء.

فيتامين b


     اللوز والصنوبر والجوز والفستق

     B-الفيتامينات مثل B12، B5، B6 وحمض الفوليك يساعد على تحسين صحة الكبد عن طريق تعزيز تخفيف العبء عن الكبد. هذه الفيتامينات يجعل من الاسهل بكثير للكبد للقيام بعملها بشكل فعال لأنها تساعد الكبد عن طريق تحطيم الدهون. من أجل أن يحدث فارقا كبيرا، يحتاج الشخص إلى أكل الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات B-أو تناول المكملات التي تحتوي على 50 ملغ أو أكثر من كل الأساسية B-الفيتامين. يوجد فيتامينات ب في اللوز والصنوبر والجوز، وبذور السمسم، والخميرة والأرز البني.

 فيتامين D

 فيتامين D يساعد على الحفاظ على كبد صحي عن طريق الحد من التهاب في الجسم. الكبد هو عرضة للغاية لالتهاب من مشاكل أخرى داخل الجسم أو حصى في المرارة. فيتامين D التي اتخذت مع الأحماض الدهنية أوميغا 3 يمكن أن يكون المعالج الكبد قوية. تم العثور على أوميغا 3 والدهون في زيت السمك والمكسرات والبيض. كبد صحي هي أيضا قادرة على جعل والاستفادة من فيتامين D من تلقاء نفسها. فيتامين D يوجد في الحليب والبيض والسمك والخبز، مجرد غيض من فيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق