>

السبت، 30 نوفمبر 2013

الأعراض البدنية من ارتفاع ضغط الدم والقلق

 الأعراض البدنية من ارتفاع ضغط الدم والقلق

وفقا لجمعية القلب الأمريكية في 1 من 3 من لامريكيين لديهم ارتفاع ضغط الدم. وهناك عدد كبير من الأميركيين المصابين بارتفاع ضغط الدم لا يدركون ان لديهم ارتفاع ضغط الدم .

القلق هو العاطفة الإنسان العادي أن كل شخص  سوف يمر بتجربته  في حياته. اضطرابات القلق هي من بين الأمراض الصحة العقلية الأكثر شيوعا في أميركا. وفقا لأمريكا الصحة النفسية يتأثر أكثر من 40 مليون أميركي من قبل هذه الأمراض كل عام.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو ضغط الدم غير المنضبط تسمى أحيانا ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر لأمراض القلب والسكتة الدماغية. إذا تركت دون علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى دائمة. في الولايات المتحدة وارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني للمرض الكلى المزمن وراء مرض السكري. يتم تشخيصه عن طريق تكرار قراءات ضغط الدم عند أو فوق 140/90 ملم زئبق (ملم من الزئبق). ضغط الدم المثالي هو 120/80 ملم زئبق.

الوقاية / الحل

الكشف والعلاج المبكر هو المفتاح لمنع الضرر على المدى الطويل والعواقب الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. يجب مراقبة ضغط الدم بانتظام الخاص بك وأراك الطبيب هو أن تظل المثارة. إذا اكتشفت  في وقت مبكر يمكنك تجنب إتلاف الشرايين والأجهزة الخاصة بك. يمكن السيطرة على ضغط الدم مع الأدوية واحداث تغييرات في نمط الحياة.

أعراض ارتفاع ضغط الدم

ويسمى ارتفاع ضغط الدم القاتل الصامت لأنه لا توجد أعراض. الطريقة الوحيدة لتشخيص المرض مع ارتفاع قراءات ضغط الدم. هناك بعض التقارير من الناس يشعرون بالدوار أو بدوار بسبب ارتفاع ضغط الدم لديهم ولكن هذه الأعراض عادة ما تكون أعراض بعض الأمراض الأخرى.

القلق

أعراض القلق ويمكن الخلط بينه وبين ارتفاع ضغط الدم. عندما كنت حريصة قد واجهت والدوخة، والعصبية، والتعرق، واللهاث، وألم في الصدر، والخفقان (الإحساس عدم انتظام ضربات القلب)، والأرق، وجفاف الفم، توتر العضلات، والغثيان، والشعور من الذعر أو برودة اليدين وتفوح منه رائحة العرق. القلق هو العاطفة الناجمة عن الإجهاد أو حالات غير مريحة. عندما حريصة قد يكون لديك ارتفاع ضغط الدم ولكن هذا لا يعني ان لديك ارتفاع ضغط الدم. راجع طبيبك لتحديد سبب الأعراض الخاصة بك.

المفاهيم الخاطئة

لا يعني ارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم. هل يمكن أن يكون واحد مع من جهة أخرى. أعراض القلق لا يعني ان لديك اضطراب القلق. فقط الطبيب يمكن أن أقول لك إذا ما كنت تشعر بهي هو ارتفاع ضغط الدم أو القلق. لكل الظروف طبيبك يمكن العمل بها معك خطة العلاج لإدارة الأعراض ومنع العواقب في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق