>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

فيتامينات لزيادة التركيز

 فيتامينات لزيادة التركيز

كل شخص يحتاج لصحة الجسم أن يكون العقل السليم. نقص الفيتامينات لها تأثير كبير على العقل والتركيز والتركيز. فمن المهم لتغذية الجسم وليس فقط، ولكن أيضا لتغذية العقل.

الفيتامينات  الحديد


الجميع يجب أن تأخذ الفيتامينات يوميا. حتى أولئك الذين يتناولون نظام غذائي متوازن سيستفيد من الفيتامينات. تأكد يحتوي على الفيتامينات والحديد الخاص، والتي تساعد مع الطاقة واليقظة.

الفيتامينات A و B

فيتامين (أ) هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الحفاظ على الجذور الحرة بعيدا عن الدماغ. فيتامينات ب ضرورية في مساعدة الناقلات العصبية النموذج، والتي ترسل إشارات الدماغ إلى كل جزء من الجسم.

الفيتامينات C و E

فيتامين C وفيتامين E كل من يعمل أيضا على حماية الجسم والدماغ من الجذور الحرة الضارة. وهي تساعد أيضا على حمايتها من الشيخوخة المبكرة وتساعد على الحفاظ على العقل وحادة في التركيز.

عنصر السيلينيوم

السيلينيوم لا بد في إنتاج الجلوتاثيون وهو مانع للتأكسد التي تحمي الدماغ من الجذور الحرة الضارة. السيلينيوم يعمل بشكل جيد مع فيتامين E وفيتامين C للحفاظ على تنبيه الذهن.
زنك
الزنك هو عنصر ضروري في التركيز والتركيز. الزنك يساعد أيضا   العقل  في شفاء من الإجهاد العقلي.

أوميغا 3

وتقيد أوميغا 3 الأحماض الدهنية مع وظيفة الدماغ، وتحسين الذاكرة، وأذكر، والمنطق والتركيز. كما تم الإبلاغ عن أنه عندما تستكمل النساء الحوامل وجباتهم مع أوميغا 3 وكان أطفالهم الذكاء الأعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق