>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

منع ظهور الشعر الابيض

 منع ظهور الشعر الابيض

يمكن أن يكون سبب الشعر الأبيض من قبل مجموعة متنوعة من القضايا المختلفة، بدءا من الضغط و النظام الغذائي. في معظم الأحيان، ويرجع ذلك إلى الوراثة ببسطة وعملية الشيخوخة . بعض الأفراد أكثر عرضة  السابق لأوانه  لتغر لون الشعر . بينما لا يمكنك تغيير جذري ميل الجسم لينمو الشعر الرمادي أو الأبيض، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لتقليل احتمال أن شعرك سوف يتغير. إذا كان شعرك الداكن بشكل طبيعي، يمكنك استخدام هذه الأساليب لمنع الشعر الأبيض وينمو الشعر الداكن. يمكنك أيضا صبغ شعرك لتغطية أي الشعر الأبيض.

استرح. الإجهاد الزائد يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الرمادي المبكرة والشعر الأبيض. تجنب أخذ على أكثر من يمكنك التعامل معها. توظيف تمارين التنفس والتأمل تقنيات لتعزيز مشاعر الاسترخاء والهدوء في حياتك.

راحة. إذا كنت لا تحصل على النوم الكافي ليلا، قد تكون أكثر عرضة للالشعر الأبيض أو الرمادي. اقامة سبع ساعات على الأقل كل ليلة لاغلاق العين.
الإقلاع عن التدخين. إذا كنت تدخن السجائر، وكنت أكثر ميلا للحصول على الشعر الأبيض سابقا لأوانه. التدخين يسرع عملية الشيخوخة. بالإضافة إلى الشعر الأبيض، عليك أن تكون أيضا أكثر عرضة للتجاعيد، واضطرابات في الجهاز التنفسي وسرطان الرئة. ليس هناك سبب وجيه للحفاظ على القيام بذلك.

تناول نظام غذائي صحي ومتوازن. سوء التغذية يمكن أن يسبب تفاقم والشعر الرمادي أو الأبيض. اتخاذ متعدد الفيتامينات يوميا لتغطية القواعد الغذائية الخاصة بك ولكن يجب عليك أيضا محاولة للحصول على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية من الطازجة، والأطعمة الطبيعية قدر الإمكان.


فيتامين B12 اتخاذ ملاحق. نقص فيتامين B12 يسبب احيانا الرمادي قبل الأوان أو الشعر الأبيض. يمكنك العثور فيتامين B12 التي تحدث بشكل طبيعي في اللحوم ومنتجات الألبان والبيض.

 وو شو. اسم  العشبة الصينية يترجم ب "سوداء الشعر ". وفقا لمعهد الطب التقليدي، طالما استخدمت من قبل الاعشاب الصينية لاستعادة نضارة وشعر أسود. يمكنك أن تجد ووو شو في شكل كبسولة في معظم محلات الاعشاب. اتخاذ أوصت 1،200 ملغ مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق