>

السبت، 30 نوفمبر 2013

اعراض ارتفاع ضغط الدم عند الحامل

 اعراض ارتفاع ضغط الدم عند الحامل

ارتفاع ضغط الدم هو مصدر قلق  في اي شهر من الحمل. في كل زيارة للعيادة، الممرضة سوف  تفحص ضغط الدم وتلاحظ النتيجة في الرسم البياني. من المهم فحص ضغط الدم وكذلك تأسيس نمط ما هو طبيعي لكل مريض.

المعلومات الأساسية

وفقا لجمعية الحمل الأمريكية، هو الأكثر احتمالا لضرب الحمل مرة الأولى ارتفاع ضغط الدم، والمرأة التي لها تاريخ في ارتفاع ضغط الدم أو اضطرابات في الكلى، والنساء مع تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم، والامهات والامهات  الذين تزيد أعمارهم على 40 . ضغط الدم الطبيعي هو 120/80. وفقا لالدم القومي للقلب والرئة معهد، قراءة ضغط الدم الانقباضي أعلى من 140 أو قراءة الانبساطي أعلى من 90 يعتبر ارتفاع ضغط الدم.

اعراض ارتفاع ضغط الدم عند الحامل

علامات ارتفاع ضغط الدم في مرحلة مبكرة من الحمل هي نفس أعراض ارتفاع ضغط الدم في الأشخاص الذين ليست حاملا. ويمكن أن تشمل الأعراض عدم وضوح الرؤية، والصداع، والتعب، واضطرابات بصرية مثل رؤية البقع وانخفاض في تكرار البول. من المهم أن نلاحظ أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تكون موجودة من دون أي أعراض. السبيل الوحيد لنعرف على وجه اليقين إذا كان ضغط الدم مرتفع هو أن يكون ذلك اتخذتها المهنية الطبية.

علاج اعراض ارتفاع ضغط الدم عند الحامل

لعلاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تختلف بشكل كبير تبعا لمرحلة من مراحل الحمل. في أواخر الحمل، قد يتم تسليم الطفل لحماية صحة كل من الأم والطفل. في مرحلة مبكرة من الحمل، ويتم التعامل مع ارتفاع ضغط الدم التغييرات الغذائية المستهلكة مثل اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم وزيادة السوائل في الجسم. قد الأطباء أيضا إرشاد المرضى على الاستلقاء على الجانب الأيسر لتخفيف الضغط على الوريد الأجوف، وهو شريان رئيسي على الجانب الأيمن من الجسم. ويمكن أيضا أن تدار أدوية ضغط الدم إذا لزم الأمر ولكن تتطلب إشراف الطبيب خلال فترة الحمل.

المخاطراعراض ارتفاع ضغط الدم عند الحامل

عندما موجودا جنبا الى جنب مع تورم وبروتين في البول وارتفاع ضغط الدم، والمرأة يمكن تشخيص تسمم الحمل مع. العلاج الوحيد لتسمم الحمل هو تقديم الطفل. تشخيص تسمم الحمل يتطلب مراقبة عن كثب، وسوف يؤدي على الأرجح في bedrest، وربما في المستشفى. إذا أصبح ارتفاع ضغط الدم الشديد، لا يوجد خيار سوى تسليم الطفل لأنها يمكن أن تكون مهددة للحياة إلى كل من الأم والطفل.

الاعتبارات

  وارتفاع ضغط الدم التي يتم تشخيصها قبل الأسبوع 20 من الحمل يعتبر ارتفاع ضغط الدم المزمن. في حين أن أولئك الذين يصابون دورية جديدة  سوف يكون ضغط الدم الطبيعي مرة أخرى بعد الولادة، سوف امرأة شخصت مع ارتفاع ضغط الدم المزمن مواصلة ديهم ارتفاع في ضغط الدم حتى بعد الولادة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق