>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

فيتامينات لزيادة الوزن -Vitamins for weight gain

 فيتامينات لزيادة الوزن

ليس هناك فيتامين واحد من شأنها أن تساعدك على اكتساب الوزن. ومع ذلك، فإن اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية بشكل عام مع إضافة العديد من الفيتامينات خاصة تحصل جيدا على طريقه. تكتسب وزن صحي  من خلال مزيج من اتخاذ مزيد من السعرات الحرارية في جسمك  مع الحفاظ على كمية متوازنة بشكل استثنائي وكافية من فيتامينات معينة من شأنها أن تساعد جسمك تنمو العضلات وكمية مناسبة من الدهون. والحفاظ على النظام الغذائي السليم تمكنك من الحصول على وزن صحي من شأنها إنشاء بنية قوية.

تأخذ الحديد لمواكبة مستوى الجسم من البروتينات والانزيمات. واتباع نظام غذائي هو نقص في الحديد يمكن أن يؤدي إلى الأمراض، مثل فقر الدم، مما يخلق شعورا من التعب والمرض. وهناك الهيئة التي تعاني من نقص الحديد لا تكون صحية أو قوية بما يكفي لوضع على الوزن جيدة. نقص الحديد يمكن ان تؤذي نمو العضلات التي يمكن أن تمنع زيادة الوزن.

اتخاذ المغنيسيوم لتعزيز إنتاج الطاقة. عالية الطاقة سيتيح لك بناء العضلات، والتي هي مصدر رئيسي لزيادة الوزن. يساعد المغنيسيوم أيضا في الإفراج عن العناصر الغذائية الهامة للجسم والتي تساعد في العضلات وظيفة العصب. هذا هو حتى لتكملة التي تستخدم لعلاج سوء التغذية، الذي هو أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الوزن.

تأخذ الفيتامينات المتعددة لتغطية كل ما تبذلونه من القواعد عندما يتعلق الأمر تناول فيتامين. وهناك الفيتامينات وعادة ما يكون كل من المغنيسيوم والحديد جنبا إلى جنب مع الفيتامينات والمكملات الغذائية اللازمة الأخرى. هناك الفيتامينات المتعددة الموجهة للنساء والأطفال والرجال وكبار السن من المواطنين. اختيار فيتامين أن يصلح لعمرك ونمط الحياة لضمان أن تحصل على التوازن الصحيح للملاحق. الحفاظ على الصحة الخاص جنبا إلى جنب مع ذات السعرات الحرارية العالية، والبروتين الهزيل تسمح لك للحصول على وزن صحي مع نمو العضلات.
الكلمات الدلالية (tags)
فيتامينات لزيادة الوزنفي اسبوع
فيتامينات لزيادة الوزن للكبار
 فيتامينات لزيادة الوزن للحامل
 فيتامينات لزيادة الوزن للبنات
 فيتامينات لزيادة الوزن 2013/2014
  فيتامينات لزيادة الوزن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق