>

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

فوائد فيتامين e للوجه

فوائد فيتامين e للوجه

فيتامين E ممتازة، تعزيز المناعة، المضادة للأكسدة الغنية بالمغذيات ما هو جيد للقلب وعن الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، وعندما تؤكل كجزء من نظام غذائي متوازن. ولكن هناك آخر، فائدة أقل شهرة من فيتامين E له علاقة مع أي شيء أكله. إذا كنت تريد أفضل الجلد، فإنك قد تنظر في اتخاذ فيتامين E وضعه على وجهك.
فيتامين E وحب الشباب
حب الشباب، سواء في المراهقين أو البالغين، هو شرط محرجة الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأشياء التي تتراوح بين عدم التوازن الهرموني إلى النظام الغذائي. ما هو أسوأ من حب الشباب هو ما يلي، واحمرار وضوحا وتندب لا مفر منه. على موقع Acne.org، وهو موقع مخصص لاستعراض المنتجات لعلاج حب الشباب، تلقى فيتامين E الاستعراضات الهذيان كأداة قوية ضد تناقص علامات بثرة، تندب، وحتى الحد من حب الشباب نفسه.
القوى فيتامين E المضادة للأكسدة قد يكون أن تفعل شيئا مع هذه النتائج. المعاهد الوطنية للصحة ندرك أن فيتامين E يلعب دورا قويا في تدمير الجذور الحرة، والتي يعتقد أنها السن والجلد عيب. ذلك إلى جانب تدمير الجذور الحرة، وفيتامين E يطبق موضعيا ممتازة للحد من احمرار وتورم في ندبات حب الشباب، جنبا إلى جنب مع تكييف والمساعدة على تحقيق التوازن بين الزيوت في وجهه.
ما نوع الاستخدام؟
هناك العديد من المستحضرات التي تحتوي على فيتامين E التي هي ممتازة للوجه، ولكن بالنسبة للنتائج الأكثر جذرية فمن الأفضل استخدام زيت فيتامين E النقي.
من الناحية المثالية، وتريد للعثور على أعلى تركيز من زيت نقي فيتامين E من أجل تحقيق أفضل النتائج، ولكن نأخذ في الاعتبار أن فيتامين E هو النفط سميكة جدا والتي قد تشعر ثقيلة للغاية على وجهك. إذا كان هذا شعور غير مريح، ثم تمييع مع بضع قطرات من زيت الزيتون. إذا كان هذا لا يزال لا أشعر أنني بحالة جيدة، ثم هناك الزيوت فيتامين E يخلط مع أنواع أخرى من النفط، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذا قد لا تكون فعالة لبشرتك.
إذا كنت لا يمكن العثور على زجاجة من الزيت، ثم ننظر إلى أبعد من الممر التغذية لزجاجة من حبوب فيتامين E. وينبغي أن يكون واحد أو اثنين من الحبوب فقط الحق في كمية من النفط اللازمة لتغطية وجهك كله - وانهم المحمولة.
هل هناك أي مخاطر؟
يجب تطبيق فيتامين E مباشرة على وجهك ليس لديها أي آثار جانبية ضارة، ولكن أن تكون آمنة، اختبار كمية صغيرة منه على الجلد في داخل مرفقك. إذا كان لديك رد فعل سلبي مثل الطفح الجلدي أو الاحمرار. ثم استشارة الطبيب أو الحساسية قبل استخدام فيتامين E.
إذا كان لديك بشرة حساسة للغاية، ثم عليك أن تنظر بالتأكيد باستخدام أنقى، تركيزات عالية من فيتامين E يمكنك أن تجد. هناك العديد من تركيزات المتاحة دون وصفة طبية - مجرد العثور على أعلى واحد واستخدامه.
كما هو الحال مع معظم المراهم الموضعية والمستحضرات، وفيتامين E لا ينبغي أن تستخدم على جرح مفتوح.

منذ فيتامين E زيت نقي سميكا نوعا ما، والثقيلة، فإنه يجعل قناع الوجه الممتاز لارتداء إلى السرير - فقط للتأكد من لديك شيء لمنعها من تلطيخ الوسائد الخاصة بك. سوف تستيقظ مع ليونة، وأكثر إشراقا الجلد بعد بضع ليال من ارتدائه.
خلاف ذلك، يمكنك مزج قليلا فيتامين E في واقية من الشمس قبل الخروج، أو مزيج قليلا في مرطب اليومية. انها لن تكون دهنية جدا وأنها سوف تحمي بشرتك طوال اليوم.

عند غير حب الشباب، ما هو جيد للحصول على؟
ونحن قد ذكر قبل فترة وجيزة، وبيان الحقائق NIH المدرجة فيتامين E كأداة جيدة ضد محاربة الجذور الحرة. المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين E تحمي الخلايا من الآثار الضارة من الجذور الحرة، والتي هي عبارة عن جزيئات التي تلف الخلايا ويمكن أن تسهم في تطور مرض القلب والأوعية الدموية والسرطان.
في حين أن يبدو وكأنه أكثر من قضية داخلية، فإنه لا يكون لها تأثير على وجهك. ووجه تتعرض باستمرار لالجذور الحرة البيئية مثل دخان السجائر، تلوث الهواء والأشعة فوق البنفسجية من الشمس. ما يعنيه هذا هو العمر قبل الأوان وتبحث الملطخ الجلد. يمكن تطبيق فيتامين E موضعيا ترطيب البشرة، التخلص من الخلايا التالفة والقديمة مساعدة في إصلاح الضرر من هذه الجذور الحرة.
أخيرا
قبل وضع أي شيء على وجهك، يرجى استشارة الطبيب أو خبير التغذية. يجب أن يكون فيتامين E آمنة بالنسبة لمعظم الناس، وقد لا يظهر أن يكون لها آثار جانبية ضارة عند استخدامها موضعيا. هناك أبحاث جارية حول تأثير فيتامين E على الندبات القديمة، على الصدفية، ومجموعة كاملة من الأمراض الجلدية التي تبدو واعدة للغاية. في نهاية المطاف أنك الأفضل قاضي ما يصلح وجهك، وفيتامين E قد يكون بديل أرخص لكثير من المنتجات في السوق التي وعد لك وصحية، والأصغر سنا الوجه أبحث.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق