>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

فيتامينات لزيادة هرمون الذكورة

كلما كبر سن الرجال، الدافع الجنسي بشكل طبيعي ويبدأ في الانخفاض. بينما الأدوية مثل الفياجرا وليفيترا العمل كحل على المدى القصير بالنسبة لكثير من الذكور، رحلة أبلغ الى محل بقالة قد يكون أكثر صحة، وسيلة أكثر طبيعية لاستعادة المروءة الخاص بك. ومن المعروف أن الفيتامينات موجودة في كثير من الأطعمة الشعبية شيوعا لزيادة الرغبة الجنسية من الذكور. علاوة على ذلك، فإن اتباع نظام غذائي صحي يبطئ الشيخوخة والوقاية من الأمراض التي يمكن أن تتداخل مع أنفسهم الدافع الجنسي العادي.

الزنك

مستويات التستوستيرون يلعب دورا هاما في الرغبة الجنسية من الذكور. الزنك يعزز إنتاج هذا الهرمون. كما أنه يزيد من عدد الحيوانات المنوية والصحة. وفقا لذلك، قد يؤدي إلى عدم كفاية كمية الزنك في انخفاض عدد الحيوانات المنوية والخصوبة مشاكل. بالإضافة إلى زيادة الدافع الجنسي، والزنك يعزز أيضا جهاز المناعة. الأطعمة الغنية بالزنك المحار تشمل والدجاج واللحم والبيض وزبدة الفول السوداني والمكسرات الصنوبر، والحليب.

فيتامين E

فيتامين E يعزز أيضا إنتاج هرمون تستوستيرون وربما يزيد خصوبة الرجال. الهليون غني بفيتامين E وكذلك الخضر الخردل، واللفت، الكرنب، والعنب البري، والقرنبيط. إلى جانب الحفاظ على الرغبة الجنسية، والفيتامين أيضا يمكن أن يساعد في منع أو علاج حب الشباب، مرض السكري، PMS، والسكتة الدماغية.

فيتامينات لزيادة هرمون الذكورة

العديد من الفيتامينات B تساعد في الرغبة الجنسية من الذكور، بما في ذلك B5، B6، B12 و. الأفوكادو غنية B6. البيض هي مصدر كبير من B5 و B6 والتي تقلل أيضا التوتر وتوازن مستويات الهرمون. سمك السلمون وأنواع أخرى من الأسماك لديها B12 B5 و B6 وكذلك التي تضمن الصحة الإنجابية الجيدة.

عنصر السيلينيوم

تم العثور على ما يقرب من نصف من السيلينيوم في الجسم من الذكور في القنوات المنوية والخصيتين. السيلينيوم يساعد على إنتاج الحيوانات المنوية. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السيلينيوم تشمل المكسرات البرازيل، والتونة، والمحار، والسمك الخشن البرتقالي ودقيق القمح.

المغنيسيوم

المغنيسيوم يزيد من انتاج الهرمونات الجنسية مثل الإستروجين، الاندروجين، فضلا عن مختلف الناقلات العصبية التي تعزز الدافع الجنسي. وتشمل الأطعمة الغنية المغنيسيوم الخرشوف والموز والتين المجفف، وعصير الاجاص المجفف، واللبن الزبادي، والسبانخ والبطاطا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق