>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

افضل فيتامين للاطفال

 افضل فيتامين للاطفال

الفيتامينات هي مواد أساسية ويحتاجها الجسم ليعمل بشكل صحيح. سواء كان ذلك عند البالغين أو الأطفال، نقص الفيتامين قد يؤدي إلى أمراض مزمنة. وعلاوة على ذلك الفيتامينات هي المسؤولة عن الرؤية السليمة. أنها تساعد على تنمية العظام وأنسجة المخ، مكافحة العدوى وتساعد على التئام الجروح،  جنبا إلى جنب مع العديد من الوظائف الأخرى.

أنواع

وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، ينبغي للطفل الحصول على جميع الفيتامينات وقال انه يحتاج إذا كان يأكل الأطعمة المذكورة على وزارة الزراعة الأميركية دليل الهرم الغذائي يقدمها. ومع ذلك، والأطعمة السريعة والعادات الغذائية تشكل تحديا المحتملة. أهم الفيتامينات للأطفال هي فيتامين (أ)، وفيتامين C وفيتامين D.

وظائف

فيتامين (أ) دورا هاما في الرؤية، ويحمي الجلد، الشعر، والجهاز الهضمي والمسالك البولية من العدوى. أنه يقوي جهاز المناعة، ويمنع العدوى الفيروسية. فيتامين C المهم للنمو والتطور الطبيعي عند الأطفال. فمن للذوبان في الماء وغير مخزنة في الجسم، لذلك لابد من استهلاكها بشكل منتظم. الكالسيوم وفيتامين (د) هي أيضا عنصرا أساسيا لنمو العظام في الجسم. وهناك نقص في أي واحدة قد يكون قاتل للأطفال.

 مصادر

وتشمل بعض الأطعمة الغنية بالحمضيات، والفراولة، والطماطم، اللفت، القرنبيط، الفلفل الأحمر والبابايا، ومنتجات الألبان والزبادي والكرنب. أشعة الشمس تساعدالجسم لإنتاج فيتامين (د)، مفتاح الحيوية لنمو عظام قوية وأنسجة المخ.

الجرعة

الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال توصي 400 وحدة دولية من فيتامين (د) للرضع والأطفال والمراهقين. جرعة فيتامين (أ) يجب أن تتراوح بين 1،000 وحدة دولية إلى 1،320 وحدة دولية للأطفال من سن 1-8 سنوات. للفيتامين C، والكميات الغذائية المرجعية الولايات المتحدة للأطفال، والتوصية المبالغ التالية اليومية :0-6 أشهر: 40 ملغ، 7-12 أشهر: حجز 50mg، 1-3 سنوات: 15 ملغ و 4-8 سنوات: 25 ملغ.

تحذير

قد يكون الزيدة  في وتناول الفيتامين سامة، ولذلك فمن الأفضل أن تأخذ الكمية الموصى بها من قبل الطبيب في حال الحاجة الى الملاحق. في كثير من الأحيان الناس لديهم حساسية لفيتامين C، وهي حالة يمكن أن تؤدي إلى الحموضة أو آلام في البطن. بعض الأطفال اللاكتوز التعصب، وهو ما يعني أنها ستكون ردة فعل سيئة للبن.
 افضل فيتامين للاطفال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق