>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

فيتامينات خفض الرغبة الجنسية

 فيتامينات  خفض الرغبة الجنسية

هناك في الوقت الحاضر الفائدة الطبية القليلا لخفض الرغبة الجنسية، ولكن هناك مئات من المكملات الغذائية التي تدعي زيادت الرغبة . انخفاض في الرغبة الجنسية يمكن أن تأتي من الإجهاد، وفقدان أحد أفراد أسرته، وعدم الرضا مع شريك الزوجية أو الاكتئاب. يمكن الإصابة، والشيخوخة، واستهلاك الكحول، والتهاب أيضا انخفاض الرغبة لدى الرجال والنساء. إذا كان الفرد هو محاولة لتقليل الرغبة الجنسية، وقال انه يمكن تحديد أي الأطعمة والفيتامينات زيادته، ثم تجنبها. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن العديد من هذه الأطعمة مهمة لاتباع نظام غذائي صحي.

اس اس اراي

على حد سواء الزائد الشديد ونقص حاد في مادة السيروتونين يمكن أن تخدم لقمع الرغبة الجنسية. يمكن ما يقرب من جميع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية، أو اس اس اراي، مثل يكسابرو، بروزاك وباكسيل، وانخفاض الرغبة الجنسية في كل من الرجل والمرأة.

انخفضت الدوبامين

الدوبامين هو المشاركة مع محركات الجنس من الذكور والإناث. يتم إنشاء الدوبامين من اثنين من الأحماض الأمينية، phenyalnine والتيروزين. تم العثور على هذه في الحليب والجبن واللوز والموز والأسماك. قد يكون الأمر كذلك أنه من خلال تقليص هذه الأطعمة، ويمكن أيضا أن خفض الانتاج الدوبامين. ومع ذلك، فمن المرجح أن الانخفاض في إنتاج الدوبامين يمكن أن يكون مشكلة لمزاج الفرد.

الكالسيتريول

الكالسيتريول له تأثير الجانب عرضية من خفض الدافع الجنسي. الكالسيتريول هو شكل من أشكال فيتامين (د) الذي يساعد الناس مع نقص الكالسيوم بسبب خلل في الكلى. في الوقت الحاضر، ومع ذلك، لا يوجد أي استخدام خارج التسمية الكالسيتريول إلى تهذيب الغريزة الجنسية.

B نقص الفيتامينات

فمن الممكن أن يقلل من تناول الفيتامينات B ويمكن أيضا تقليل الرغبة الجنسية. ربط مستويات الطاقة لB12 معروف جيدا. بشكل عام، والمواد الكيميائية التي تنتج تأثير "العليا" أيضا زيادة الرغبة الجنسية. وبالتالي، تقليص هذه الملاحق قد يقلل ذلك.

المستويات المنخفضة من الزنك

خفض تناول الزنك قد يقمع الرغبة الجنسية. الزنك هو مثير للشهوة الجنسية ومطلوب لإنتاج هرمون تستوستيرون. انها وجدت عادة في المأكولات البحرية وبعض الخضار الورقية أو تؤخذ على شكل ملحق. إذا كنت تحاول إنقاص الرغبة الجنسية، ومحاولة تجنب المأكولات البحرية والمحار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق