>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

افضل فيتامين للرجال

 افضل فيتامين للرجال

هناك أبجدية من الفيتامينات  لاتخاذ. تصطف رفوف مع أصناف مختلفة، والعلامات التجارية، وتكاليف الجرعات. الرجال من جميع الأعمار في حاجة الى قلة مختارة من هذه الفيتامينات على أساس يومي للحصول على أقصى استفادة لجسادهم، وحمايته من العلل والأمراض. في حين أن بعض الأطباء، والأهم من ذلك، وصناع  الأدوية، وسوف يقول لكم انكم بحاجة الى كل الفيتامينات الموجودة في السوق، وخمسة سوف تحدد لك التوالي.

فيتامين (أ)

فيتامين (أ) يساعد على إبقاء الجلد والعينين وغيرها من الأجهزة رطبة، وبالتالي منعهم من الجفاف، وتصبح مفتوحة للتلف. يعمل فيتامين (أ) أيضا على حماية الجسم من الجذور الحرة والسموم التي تسبب المرض. هذا المقاتل المرض الطبيعية أمر ضروري لصحة الجسم واستمرار نمو الخلايا السليمة.

فيتامين B المركب

، مزيج من العديد من الفيتامينات B، وهناك حاجة فيتامين ب المركب فقط في كل جزء من الجسم لتساعد على تنظيم وتحفيز، من أجل العمل السليم. فيتامين يساعد على توليد الطاقة التي يحتاجها الجسم لتعمل من خلال تحويل الجلوكوز واردة. أنها تساعد في أداء الغدد الكظرية  المسؤولة عن نشاط الجهاز العصبي السليم. كما انها تستخدم في مساعدة عملية الهضم السليم للحفاظ على الجلد.

فيتامين C

قوى المضادة للأكسدة، وفيتامين C هي المسؤولة عن حماية الجسم من الجذور الحرة الضارة، ومنع المرض والمرض. يمكن أن يساعد فعلا على التئام الجسم من الورطات طفيفة وكدمات كذلك. كما أنها تستخدم في صحة الفم، حاجة خاصة من قبل اللثة لتبقى سليمة وثابتة.

فيتامين (د)

مثل أمك قلت دائما، شرب الحليب للحصول على عظام قوية. هل هذا صحيح مع فيتامين D، جنبا إلى جنب مع الكالسيوم. فيتامين (د) ضروري في العظام والصحة المشتركة من خلال قدرتها على تحقيق التوازن بين كمية مناسبة من الكالسيوم في الجسم. من الولادة وبعدها، هذا الفيتامين ينظم نمو العظام وكثافة، والذي يحدد إذا كانت العروض ستكون قوية ومشاركة، أو هشة وكسر.

فيتامين E

حيث هناك حاجة إلى فيتامين (د) لصحة العظام، وفيتامين E هو ضروري للصحة العضلات المناسبة. أنه ينظم كمية الأكسدة في الجسم، والتي يمكن أن يكون لها آثار سلبية على نمو العضلات. الكثير من الأكسدة في العضلات يمكن أن يؤدي إلى فقدان القوة والحركة، وكذلك تشنجات عشوائي. وهناك نقص في هذا الفيتامين يؤدي إلى ضمور العضلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق