>

الخميس، 18 أبريل 2013

خل التفاح للجيوب الأنفية

 خل التفاح للجيوب الأنفية

خل التفاح (أوستريا سنتر) هو العلاج الشعبي التي طالما استخدمت لعلاج كثير من الامراض. وفقا لmadidea.com، ACV يمكن استخدامها لعلاج أمراض مثل التهابات الجيوب الأنفية، وارتفاع الكولسترول، والهضم المساعدات وتوازن درجة الحموضة في الجسم. خل التفاح يحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والعناصر النزرة التي قد جعله وسيلة انتصاف فعالة لعدم الراحة والألم من التهابات الجيوب الأنفية.
 معلومات عن خل التفاح

  وفقا لjcrows.com، كان إزالة الغابات جارفيس الطبيب في ولاية فيرمونت خلال 1950s. ساعد جارفيس
تسليط الضوء على الفوائد الصحية المحتملة ACV لعامة الجمهور. في كتابه عن العلاجات الشعبية فيرمونت، وصف الطبيب للطهو من خل التفاح وعصير التفاح، والماء والعسل أو شراب القيقب التي تطفئ العطش السكان المحليين "وأعطى طاقة متجددة. بعض من المشاركين في الدراسة غير الرسمية جارفيس "ادعى لانقاص وزنه كأثر جانبي. وعلى الرغم من ACV الأكثر شعبيا وينسب لمن المفترض فوائد فقدان الوزن، فإنه له فوائد الصحية المحتملة المعترف بها طويلة أخرى.

تركيب خل التفاح

     على النحو المفصل في البيانات الفنية في mdidea.com، ومزيج من التفاح المخمر والخل يخلق خصائص صحية من ACV. في حامض الخليك وايون futynic حامض اللبنيك والبروبيونيك يعزز نظام المناعة الصحي، والذي يسمح لانتعاش سريع من نزلات البرد والتهابات، ويمكن أن تساعد على منع الأمراض. قد يكون ACV خصائص مطهرة ومضاد حيوي، ويعتبر "أغنى مصدر للأحماض الأمينية،" وفقا لmdidea.com.
 


ملامح

     خل التفاح يحتوي على مجمع B، A، C، E والفيتامينات، وكذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم والكالسيوم. ويعزى ACV مع تعزيز صحة القلب، وقوة العظام، وصحة الجلد، على سبيل المثال المطالبات العافية ثلاثة فقط. وفقا لmdidea.com، يمكن للمحتويات ACV في البوتاسيوم يساعد على تقليل تشكيل المخاطية ومشاكل الجيوب الأنفية ذات الصلة. (انظر المراجع 4) Mdidea يدعي أن الأدلة القولية على مدى فترة ست سنوات تبين أن أكف يساعد على تخليص التهابات الجيوب الأنفية.






 
ACV والتهابات الجيوب الأنفية

     الأفراد الذين يعانون من الحساسية ونزلات البرد أو الانفلونزا معرضون لخطر التهاب الجيوب الأنفية. توصي المنطقة علاج هذه هي الأوقات للبدء العلاجات ACV. (انظر قسم الموارد الإضافية.) منذ البوتاسيوم يخفف تشكيل المخاط، يمكن ACV تساعد على منع الازدحام الذي يمكن أن يؤدي إلى التهاب الجيوب الأنفية. آخر أسلوب العلاج ACV لالتهاب الجيوب الأنفية أو لمنع واحد هو طرد الممرات الجيوب الأنفية بواسطة استنشاق خليط من 1-2 ملاعق كبيرة. من خل التفاح ممزوجة مع ملعقة كبيرة عدة. من الماء المقطر. يستنشق، والسماح لاستنزاف أسفل الحلق والبصق. للقيام بذلك كل منخر. ACV له خصائص مطهرة من شأنها محاربة التهابات الجيوب الأنفية والمخاط واضحة.


كيفية استخدام

يمكن للمرء شراء المكملات التفاح في متاجر الأغذية الصحية. دائما شراء المنتجات العضوية. لا تنظم هذه المنتجات من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA). لجعل ACV الرئيسية طهو علاج، مزيج 1tbsp. خل التفاح مع 1 ملعقة كبيرة. العسل العضوي أو شراب القيقب في 8-10 أوقية. من الماء المقطر. شرب عدة أكواب يوميا لتخفيف التهاب الجيوب الأنفية. (انظر قسم الموارد الإضافية.) تجنب استهلاك ACV غير مخفف. ACV قد يؤدي إلى تلف الأسنان ويمكن أن تضر المريء. تبدأ عن طريق الاستيلاء عليها في الصباح كما قد تتداخل مع النوم ACV.



 
الاعتبارات

     ادارة الاغذية والعقاقير لا تعترف المطالبات الصحية المرتبطة خل التفاح ولا ينظم ACV كمكمل. جميع المطالبات في فئة "يجوز" أو "يمكن". التشاور مع الطبيب قبل استخدام ACV عن أي شكوى الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق