>

الجمعة، 26 أبريل 2013

طريقة التخلص من البكتيريا في المعدة

 طريقة التخلص من البكتيريا في المعدة

تم العثور على البكتيريا في المعدة بشكل طبيعي في الجهاز الهضمي ومفيد في تنظيم صحة الجهاز الهضمي. البكتيريا في المعدة بمثابة الأجسام المضادة الطبيعية، وتجعل الالتهابات المعوية تحت السيطرة. غالبا ما يتم اعتبرها المسببة للأمراض أو "سيئة" البكتيريا في المعدة من خلال الأطعمة أو المضادات الحيوية. غالبا ما ترتبط أعراضها مع صعوبات الهضم. آلام في المعدة وعسر الهضم هي المؤشرات المشتركة من البكتيريا في المعدة الزائدة. تتضمن الأعراض الإسهال والقيء والانتفاخ والغثيان والجفاف. مرة واحدة البكتيريا تصيب بطانة المعدة، القرحة قد تحدث. هناك العديد من الطرق الطبيعية للتخلص من البكتيريا معدتك المسببة للأمراض بشكل طبيعي.

البروبيوتيك  تتكون من البكتيريا "البكتريا النافعة " ويقف نمو البكتيريا الضارة في الجهاز الهضمي وفي الوقت نفسه بناء جهاز المناعة. اتخاذ البروبيوتيك يعامل المبيضات العدوى الفطرية من خلال إقامة كبيرة، كميات صحية من البكتيريا الجيدة لمكافحة المبيضات احتلال الأمعاء. البروبيوتيك أخذ يعامل ويمنع أيضا عدوى الخميرة المهبلية. اتخاذ البروبيوتيك من خلال تناول اللبن مع الثقافات الحية، حساء ميسو، أو المتفحم. وتناول مكملات بروبيوتيك أعطيك جرعة أكثر من ذلك. تناول ثلاثة أقراص مضغ يوميا لتسهيل استيعاب، أو 500 ملغ يوميا في كبسولة. تأكد من أن المكون الرئيسي هو A. اسيدوفيلوس.

 شرب الشاي Kombucha وباعتبارها بروبيوتيك البكتيريا الطبيعية تدعم وتشجع البكتيريا الجيده المعوية صحية عن طريق إدخال حمض اللبنيك البكتيريا المنتجة لل، على غرار البكتيريا في الزبادي اسيدوفيلوس A. الحية. ويتم إنتاج الخميرة من Kombucha وخلط والمستعمرات البكتيرية مع السكر والشاي الأسود أو الأخضر. السائل الذي يتم انتاجه المخمرة يحتوي على فيتامينات B الخل، ومجموعة متنوعة من المركبات التي تساعد في الهضم والقضاء على البكتيريا في المعدة سيئة. يمكن إما أن Kombucha وتصنع في البيت أو شراؤها من الصيدلية. لا توجد تعليمات محددة بشأن الجرعة Kombucha و، وأنه لم تسجل أي ردود فعل سلبية بسبب الاستخدام المفرط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق