>

الخميس، 18 أبريل 2013

علاج التهاب الجيوب الانفية

 علاج التهاب الجيوب الانفية

الجميع تقريبا الخبرات احتقان الجيوب الأنفية و / أو وجود عدوى في مرحلة ما من حياتهم. بعض الناس قد حملهم على أساس متكرر ومزمن بسبب التشوهات الخلقية أو الحساسية، ولكن لحسن الحظ، فإن معظم الناس الحصول عليها أحيانا، ويمكن علاجها والشفاء منها عن طريق اتباع بعض الإرشادات البسيطة.

علامات وأعراض التهاب الجيوب الأنفية تشمل، ولكنها لا تقتصر على: صداع، حمى منخفضة الدرجة، ثقل الوجه، والامتلاء الأذن، والتعب، والشعور مثل رأسك هو "الثقيل جدا

الجيوب الأنفية هي تشبه البالون الهياكل في الرأس يمكن أن تصبح مسدودة مخاط، وبر و / أو مزيج من المؤثرات الخارجية. ببساطة عن طريق التمخط بلطف على أساس منتظم، وبعد ذلك مع غسل اليدين جيدا، قد تساعد في منع مشاكل الجيوب الأنفية من أن تتحول إلى التهابات. بعض الأطباء يوصي حتى لطيف "الري" بالماء والملح المعقمة في بعض الأحيان إذا احتقان الجيوب الأنفية و / أو العدوى هي مشكلة متكررة. يتشاور مع توفير الرعاية الصحية الخاصة بك قبل استخدام هذه التقنية.


اتخاذ أي مضادات المقررة أو احتقان الجيوب الأنفية للحفاظ على الممرات الخاصة بك مفتوحة وتسمح للاحتقان لاستنزاف. لا تستخدم أكثر من دون وصفة طبية (OTC) بخاخ الأنف لأكثر من 3 أيام، منذ الجيوب الأنفية قد تحصل "مدمنة" (تعتمد عليها لتبقى مفتوحة). اسأل مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل استخدام أي OTC رذاذ الأنف.

يتم تطبيق الحارة، الحرارة الرطبة للمساعدة في ضغط الجيوب الأنفية وعدم الراحة. ويمكن أخذ دش دافئ ببساطة لطيفة والسماح للماء دافئ للاستحمام وجهك تجعلك تشعر بأنك أفضل. حزم وجه دافئ أيضا تعمل بشكل جيد، ولكن تأكد من حزم دافئة فقط لمسة قبل وضعها على foreface الخاص بك (الجيوب الأنفية المنطقة). لا تحرق نفسك!

  شرب الكثير من السوائل واضحة. في الطب لدينا مقولة: "إن سر هو تخفيف التلوث!" تمييع كل من مخاط كثيف من قبل مياه الشرب، المشروبات الرياضية، أو سوائل أخرى واضحة. تجنب الحليب والكريمات، أو منتجات الألبان الأخرى التي يمكن أن تزيد من احتقان.

 خذ وصفة طبية بأكمله وفقا لتوجيهات إذا ممرضة أو الطبيب بوصف مضاد حيوي. يجب عليك أبدا EVER قد "خلفها" المضادات الحيوية. عند التوقف عن تناول المضادات الحيوية قبل دورة كاملة من العلاج هو أكثر، كل ما تقوم به هو السماح للبكتيريا التي أصابت أن تصبح أقوى لأنه مضاد حيوي معين، مما يؤدي إلى مقاومة المضادات الحيوية. مقاومة المضادات الحيوية مشكلة صحية كبيرة في جميع أنحاء العالم، والناس يموتون من الإصابة البسيطة التي لم يعد يستجيب للعلاج، لأن لديهم الآن "علة عظمى!" أنت هنا في أمريكا أخذ جرعات جزئية فقط من المضادات الحيوية يسهم في تشكيل علة السوبر في جميع أنحاء العالم.

 دائما، دائما، دائما اغسل يديك قبل وبعد تنظيف الأنف، واتخاذ الأدوية الخاصة بك أو حتى التفكير في ذلك. بسيطة الصحيح غسل اليدين ينقذ الأرواح!

 
 كما هو الحال مع أي المشورة الطبية على شبكة الإنترنت، ودائما استشارة شخصية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل تنفيذ أي عمل الرعاية الصحية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق