>

الخميس، 18 أبريل 2013

كيفية الوقاية من حساسية الربيع

 كيفية الوقاية من حساسية الربيع

يحاول بعض استخدام الحلول الوقائية والطبيعية لمنع الحساسية الربيع هذا العام. الربيع غالبا ما يكون انطلاق لموسم الحساسية لكثير من الناس. في حين أن هناك العديد من الوصفات الطبية الأدوية للسيطرة على أعراض الحساسية، وهناك العديد من العلاجات الطبيعيه التي يمكن ان تكون فعالة وأمينة تساعدك على تجنب حساسية الربيع.


 انه من المهم للتأكد من حبوب اللقاح حساب في كل يوم حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات وقائية. إذا كان عدد حبوب اللقاح مرتفع، انها ربما لا يكون أحسن يوم للقيام ساحة العمل. خطة الأنشطة الخاصة بك في جميع أنحاء العد حبوب اللقاح كلما كان ذلك ممكنا.

حسابات حبوب اللقاح هي أعلى 05:00 حتي 10:00، وذلك في محاولة للبقاء في منازلهم قدر المستطاع خلال ذلك الوقت من الصباح.

إبقاء النوافذ مغلقة خلال فصل الربيع موسم الحساسية للحفاظ على حبوب اللقاح من النفخ في منزلك. لا يتعطل تجفيف الملابس الخاصة بك خارج، وتغيير الأوراق الخاصة بك كلما كان ذلك ممكنا.


الاستحمام وتغيير الملابس الخاصة بك عند العودة إلى ديارهم بعد أن خارج. حبوب اللقاح يمكن كشط على الملابس الخاصة بك والتشبث الأثاث والسجاد، لذلك رمي الملابس الخاصة بك في الغسالة في أقرب وقت ممكن.



تشغيل مكيف الهواء ومرشحات الهواء لامتصاص حبوب اللقاح من الهواء في منزلك. لا تستخدم نافذة أو العلية والمراوح، والتي يمكن أن تجلب المزيد من حبوب اللقاح في المنزل.


تأخذ جودة عالية بروبيوتيك للمساعدة في تعزيز مناعتك.
أخذ المكملات الغذائية الطبيعية لتعزيز مناعتك. MSM له خصائص مضاد الأرجية التي يمكن أن تكون أكثر فعالية من مضادات الهيستامين. ابحث عن المكملات الغذائية المضادة للحساسية الطبيعية التي هي مزيج من الأعشاب، والإنزيمات، والمواد المغذية التي صممت لمحاربة الهجمات الحساسية الحادة.

 تجنب الأطعمة المنتجة للمخاط مثل منتجات الألبان. أيضا تجنب السكر والقمح والأرز الأبيض.

 بوسويليا يقلل الالتهاب واستجابات حساسية.

وحبوب لقاح النحل وتقوية جهاز المناعة. لا تستخدم إذا كنت حساسية.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق