>

السبت، 2 مارس 2013

الفيتامينات التي تحتاجها المرأة

الفيتامينات التي تحتاجها المرأة

إذا كانت المرأة لديها نظام غذائي مثالي، وقالت انها سوف لا تحتاج إلى أن تأخذ الفيتامينات. وفقا لمايو كلينيك، المقصود بالفيتامينات والمكملات الغذائية لتكملة النظام الغذائي الخاص بك، لا يمكن أن يكون بديلا عن الغذاء. يمكن أخذ فيتامين يتم إجراء النسخ المتماثل على المواد الغذائية وغيرها من الفوائد التي تجنيها من تناول الطعام، مثل الخضروات والفواكه، ولكن الفيتامينات ضرورية إذا كنتى لا تأكلى ما يكفي من الأكل أو الأمور خاطئة.

  المخاطرالعالية


النساء الذين يحتاجون إلى اتخاذ الفيتامينات وخاصة أولئك الذين تتضمن حاملا، وبعد سن اليأس النزيف تجربة ثقيلة أثناء فترات الحيض، والنباتيين أو يستهلكون أقل من 1،600 سعرة حرارية في اليوم، وفقا لتقريرفي يوليو 2009 الخاص بالفيتامينات والمعادن، وهو تكملة لعدد يوليو من مايو كلينيك صحة المرأة.

الحصول علي الفيتامينات من الشمس


 
كبار السن، على وجه الخصوص، فى العادة لا يحصلون على ما يكفي من التعرض لأشعة الشمس، والتي يمكن أن تؤدي إلى نقص فيتامين (د). فيتامين D وفيتامين أشعة الشمس الملقب لأن الجسم ينتج هذا الفيتامين عندما يتعرض لأشعة الشمس. يمكن تناول فيتامين D مع الكالسيوم يعمل علي إبطاء أو حتى منع هشاشة العظام، وهو مرض يسهل اختراق  العظام.  النساء بعد سن اليأس يتعرضوا لمخاطر عالية من الحصول على هشاشة العظام لأنها لم تعد تنتج الاستروجين. العظام القوية تمنع حدوث كسور في العظام. عيادة  مايو كلينيك تشير إلى أن البحث الجديد قد اكتشف أن فيتامين D يقلل أيضا من خطر اضطرابات المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتصلب المتعدد، وكذلك الحد من ضعف العضلات والألم، وأنواع معينة من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. النساء بعد سن اليأس في مرجح وتطوير أمراض القلب والشرايين مثل الرجال، على الرغم من النساء قبل انقطاع الطمث هي اقل بكثير .

فيتامين C


 
فيتامين C،  المستمدة من الغذاء، يمكن أن يخفض معدلات الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، ولكن مكملات فيتامين C اذا كانت توفر فوائد متساوية لا تزال غير واضحة. إذا كنتى تأخذى  فيتامين C مع المواد المضادة للاكسدة والزنك ، مثل فيتامين E، هذا قد تبطئ السن بتحلل البقعة الصفراء.النياسين
النياسين، هي واحدة من فيتامينات ب المعقدة، يساعد على تحويل الطعام إلى طاقة. النياسين يساعد أيضا في تحسين مستويات الكولسترول وكذلك الدورة الدموية. إذا أخذ في جرعات عالية، يمكن أن تخفض الكولسترول LDL، أو سيئة، والدهون الثلاثية وكذلك رفع HDL، أو الكوليسترول الجيد. لسوء الحظ، يمكن للجرعات العالية من النياسين أو أكثر من 1،000 ملغ في اليوم الواحد يسبب تلف الكبد.

الأسئلة عن فيتامين E 


    
قد لا فيتامين E توفر فوائد مساوية لمصادر الغذائية، وفقا لمايو كلينيك، ويمكن أن تكون ضارة إذا لم يتم اتخاذ الكثير. مكملات فيتامين E قد تزيد من فرصة فشل القلب أو حتى الوفاة. ومع ذلك، يعتقد أن الوجبات الغذائية التي تزخر بالمواد المضادة للاكسدة، والتي منها  فيتامين E يخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان. مناقشة هذا الأمر مع الطبيب المعالج والحصول على مدخلات لها والاقتراحات.

حمض الفوليك


    
إذا كانت المرأة تنوي الحمل ، أو إذا كانت المرأة نشطة جنسيا ويمكن الحصول على الحمل، وينبغي أن يتم تناول حمض الفوليك، وهو فيتامين B التي يتم استخدامها من قبل الجسم لتصنيع الحمض النووي. وفقا لموقع Health.state.ny.us، حمض الفوليك يمكن ان  يمنع العيوب الخلقية (عيوب الأنبوب العصبي) ولكن فقط إذا المتخذة خلال الأسابيع القليلة الأولى من الحمل عيوب الأنبوب العصبي وتشمل السنسنة المشقوقة، وهو ما يعني فتح العمود الفقري، وanecephaly، حيث الدماغ لم تتطور. لحماية الجنين مستقبلك، واتخاذ 0،4 ملغ حمض الفوليك يوميا. يمشي على الأقدام الغنية الفوليك تشمل الخضروات الخضراء والفاصوليا البحرية، الفاصوليا، العدس، الفاصوليا الحمص وعصير البرتقال والأرز والمعكرونة والخبز والحبوب المحصنة التخصيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق