>

السبت، 2 مارس 2013

علاج عدم التوازن الهرموني

 علاج اختلال التوازن الهرموني

يمكن الاختلالات الهرمونية تحدث طوال حياتك، ابتداء من سنوات المراهقة.العلاج بالأعشاب يشمل ،الأيورفيدا. مرفة المعلومات عن الاعشاب التي تعالج اختلال التوازن الهرموني هو المهم ، حيث يتم فهم المكونات، والآثار الجانبية وإمكانيات للحصول على النتائج الجيده على المدى البعيد

إنقطاع الطمث


أعشاب الأيورفيدا لتشمل الاختلالات الهرمونية ، وlodhra shatavari. والغرض من ذلك هو تحقيق التوازن في الطاقات واحدة، الحركية الحرارية والمحتملين. والحلول العشبية الأخرى تشمل داميانا، الشوفان، ورقة التوت والبطاطا الحلوة البرية.

سن يائس الذكور


الأختلالات الهرمونية عند الذكور، الأيورفيدا يقدم أربعة الأعشاب كبيرة: شيلاجيت، اشواغاندا والزعفران وbeetj kaunch. ويمكن استخدام الأعشاب التي تستخدمها المرأه من قبل الرجال عدم التوازن في الهرمونات، مثل البطاطا الحلوة البرية، كوهوش السوداء، داميانا، الشوفان ونبات التوت.

 الحيض


 وسائل الانتصاف المثلية الأكثر شيوعا وصفه لعدم التوازن في الهرمونات بسبب متلازمة ما قبل الحيض وصعبة الحيض هي العنيبية، caulophyllum، dioica helonias ووزي potentialla. لنفاد الصبر والعصبية والاكتئاب، واستخدام طارد البق وبيرفوراتوم hypericum.

الاكتئاب بعد الولادة


 المثلية يقدم الحلول لالاختلالات الهرمونية التي تحدث مع الحمل والولادة. بعض العلاجات المقترحة تشمل chamomilla وindicus العنيبية والكبريت والقيء جوز. الحلول العشبية تشمل عفيف بيري الشاي وزيت زهرة الربيع المسائية.

اعتبارات الغذائية


  سوف تحتاج إلى ضبط النظام الغذائي الخاص بك. الدهون أوميغا زيادة والكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم من خلال خيارات المكملات الغذائية وغير الحيوية.

تحذير

  قبل اتخاذ أي علاج، تأكد من أن لم يكن لديك أي حساسية معروفة للالاعشاب. سوف تصبح العلاجات مثلية لم يكن لديك أي موانع معروفة. لإجراء أي خطة كنت، تأكد من كنت على علم تام حول هذا الموضوع والتشبث به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق