>

السبت، 2 مارس 2013

علاج فقر الدم أثناء الحمل

 علاج فقر الدم أثناء الحمل

"علاج فقر الدم أثناء الحمل "فقر الدم عادة ما يكون من السهل علاجه، وعلى الرغم من أن الحمل لا تؤثر على نوع من الدواء والعلاج التي يمكن استخدامها. الحديد مهم للغاية لنمو الطفل، كما أنه يساهم في تطور الجنين وصحة والطاقة للأم. فقر الدم أثناء الحمل أمر شائع إلى حد ما، ويعتبر نادرا ما يمثل مشكلة خطيرة.

طلب CBC (عد الدم الكامل) اختبار لتحديد ما إذا كان لديك فقر الدم، وإذا كان الاختبار إيجابي، لتحديد أفضل السبل للتعامل معه. وهناك انخفاض خطير العد الدم الحمراء تشير إلى الحاجة إلى المكملات الغذائية لضمان التنمية الصحية لل


التحدث مع طبيبك. معظم العلاجات عن طريق الفم توصف لعلاج فقر الدم هي مناسبة لاتخاذ أثناء الحمل طالما يتم أشرف على علاج من قبل طبيب. وبصرف النظر عن فترة الحمل نفسها، يمكن للطبيب تقييم صحتك العامة وتقرر ما إذا كان العلاج هو عاجل أو إذا كان يمكن أن تنتظر إلى ما بعد التسليم.


التركيز على النظام الغذائي. ويمكن لبعض التغييرات الغذائية يكون لها تأثير كبير على عدد دمك. الأطعمة التي تحتوي على الحديد (مثل اللحوم الحمراء والتوفو والحبوب الكاملة) هي مفيدة بشكل خاص، ولكن فيتامين C وحمض الفوليك يساعد أيضا، لأنها تتفاعل مع الحديد لمساعدتها على أن تصبح نشطة في مجرى الدم.

طلب المكملات إذا كنت تشعر نظامك الغذائي ضعيفا أو إذا كنت نباتية صارمة. وسوف يوصي الطبيب حبوب منع الحمل إذا كان يعتقد الحديد تحتاج لعلاج فقر الدم لديك بقوة أو هم في حاجة إلى نتائج سريعة. يجب أن تراقب مكملات الحديد من قبل الطبيب، لأنها يمكن أن يسبب الغثيان، والإمساك وآثار ثانوية أخرى.

تأخذ الفيتامينات، كما هي سبب معظم حالات فقر الدم بسبب نقص مجموعة متنوعة من المعادن والفيتامينات والحديد فقط لا. عن طريق الموازنة من تناول المكملات الغذائية، لديك فرصة أفضل للعلاج فقر الدم بسرعة وبشكل كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق