>

السبت، 2 مارس 2013

علامات وأعراض ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم

علامات وأعراض ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم


"علامات وأعراض ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم "ضغط الدم هو قياس مدى صعوبة قلبك ضخ. اذا كان مرتفعا جدا، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل الأزمة القلبية والسكتة الدماغية. يستخدم الكولسترول لبناء الخلايا السليمة. فإنه ينتقل عن طريق الدم، ولكن يمكن أيضا إرفاق نفسها لبطانة جدران الأوعية الدموية منعهم. يمكن أن يسبب هذا مشاكل مماثلة مثل ارتفاع ضغط الدم. لا ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكولسترول ولا يحدث بسرعة، بل هم الظروف التي تتطور مع مرور عدد من السنوات.

أعراض ارتفاع الكولسترول


    
ارتفاع الكوليسترول في الدم ليس له أعراض واضحة. تحتاج إلى أن يكون اختبار الدم التى اجريت لمعرفة ما إذا كان الكولسترول في الدم مرتفعة جدا. مايو كلينيك يوصي البدء وجود الكوليسترول اختبارها في سن 20 وبعد ذلك مرة كل خمس سنوات بعد ذلك. يمكن لطبيبك أن تقرر ما إذا كانت الخطوات ثم يجب أن تؤخذ لجلب عدد الكولسترول أسفل.

عوامل الخطر من ارتفاع الكولسترول


    
على الرغم من عدم وجود أعراض الكولسترول، وهناك عوامل الخطر التي يمكن زيادة فرصك في تطوير ارتفاع الكولسترول. وتشمل هذه: التدخين، والسمنة، وسوء التغذية، ونمط الحياة المستقرة، وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. وثمة عامل خطر أنه لا يمكنك التحكم في ما إذا كان ارتفاع الكوليسترول في الدم يعمل في عائلتك. إذا كان لديك أحد الوالدين أو الأشقاء تطوير أمراض القلب قبل سن ال 55، سوف تكون في خطر أعلى لتطوير ارتفاع الكوليسترول في الدم.


أعراض ارتفاع ضغط الدم


    
كما هو الحال مع ارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم لا يعبر عن نفسه مع أعراض مرئية لمعظم الناس. وشكا بعض الناس من الصداع، ونوبات دوار نزيف في الأنف أو أكثر من المعتاد، وفقا لعيادة مايو كلينيك. أفضل مؤشر على ارتفاع ضغط الدم هو فحص ضغط الدم إما في المنزل أو في جهاز يمكنك أن تجد في الصيدليات كثيرة. إذا كان يظهر فوق المعدل الطبيعي، قم بزيارة الطبيب لإجراء فحص أكثر دقة.

عوامل الخطر من ارتفاع ضغط الدم


    
على الرغم من عدم وجود أعراض ارتفاع ضغط الدم، وهناك عوامل الخطر التي قد تزيد فرص الإصابة بارتفاع ضغط الدم. وتشمل هذه: السمنة، ونمط الحياة المستقرة، والتدخين والملح الكثير جدا الغذائية والبوتاسيوم الغذائية قليلة جدا، أيضا الكثير الغذائية فيتامين (د)، شرب الكحول، والإجهاد وبعض الحالات المزمنة. بعض العوامل سيكون لديك أي سيطرة على. هذه هي عمرك والعرق والتاريخ العائلي. التقدم في العمر، فأنت أكثر عرضة لخطر الاصابة بارتفاع ضغط الدم. أيضا، تميل إلى وضع السود ارتفاع ضغط الدم في سن مبكرة أو يعانون من مضاعفات أكثر خطورة من البيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق