>

السبت، 2 مارس 2013

أهمية الفيتامينات للمرأة

 أهمية الفيتامينات للمرأة

"أهمية الفيتامينات للمرأة "الفيتامينات تساعد المرأة في الحفاظ على صحتها خلال كل مرحلة الحياة. يمكن أن تؤخذ الفيتامينات عن طريق الطعام الذي تتناوله أو من خلال حبوب مكملات الفيتامينات. أنها تساعد الفتيات على النمو . الفيتامينات تساعد النساء الحوامل يلدن بشكل صحي. الفيتامينات تخفيف الآلام أيضا المرتبطة الحيض وانقطاع الطمث.
  •   اهمية الفيتامينات للفتيات في سن البلوغ


 
فيتامين D مهم خاصة بالنسبة للفتيات خلال فترة البلوغ. وفقا لدراسة جديدة نشرت في مجلة علم الغدد الصماء السريرية والأيض، " اذا كان فيتامين Dغير كافي  يمكن ان يعمل علي اعاقة النمو وتعزيز زيادة الوزن خلال مرحلة البلوغ" في الفتيات. فيتامين D تحصل عليه الفتيات من التعرض لأشعة الشمس. فيتامين (د) نقصه يسبب ارتفاع كتلة الجسم وقصر القامة في الفتيات.

  • اهم الفيتامينات للحيض


في 
الولايات المتحدة جراند فوركس وجد العلماء بمركز بحوث التغذية أن بعض الفيتامينات يمكن أن تقلل بشكل كبير عند النساء الذين يعانين الألم أثناء الحيض. فيتامين B6 يساعد في تقليل تشنجات الحيض ، وفقا للدكتور سوزان لارك M.، MD، مدير مركز انقطاع الطمث PMS والمساعدة الذاتية في لوس التوس، كاليفورنيا. الدكتور ارك توصي النساء تأخذ 200 حتي 300 ملليغرام من فيتامين B6 تكملة خلال فترات. وتوصي بمكملات فيتامين C للنساء الذين يعانون من نزيف حاد.

  • اهم الفيتامينات للمرأة الحامل

فقا لإدارة جامعة كولومبيا أمراض النساء والتوليد، والحديد، والكالسيوم وحمض الفوليك ضرورية لنمو الجنين والتطور الصحي. "وقد ثبت أن مكملات حمض الفوليك تحد بشكل كبير من مخاطر ولادة الطفل مع عيب الأنبوب العصبي." عيوب الأنبوب العصبي هي "العيوب الخلقية الخطيرة التي تحدث أثناء تطور الدماغ والحبل الشوكي." لأن المرأة ليست دائما قادرة على زيادة كمية الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك أنها تأخذ في خلال نظامهم الغذائي، وزارة توصي باتخاذ الفيتامينات قبل الولادة وضعت خصيصا لاستقبال المواد المغذية الصحيحة للحمل.

  •   الفيتامينات وإنقطاع الطمث


الفيتامينات تساعد على الحفاظ على صحة العظام وتخفيف أعراض سن اليأس عند النساء. فيتامين (ه) قد يساعد في تخفيف الهبات الثدي والحلق. فيتامين (أ) يمكن تهدئة البشرة الجافة والخشنة وفيتامين C مفيد بالنسبة لكى للحفاظ على الكولاجين. فيتامين ب المركب يقلل الاكتئاب، والإجهاد والتعب والعاطفية خلال انقطاع الطمث. استشر طبيبك عن مقدار كل فيتامين يجب أن تأخذ خلال انقطاع الطمث.

  1. تحذير


زيادة النساء خلال فترة الحمل بعض الفيتامينات قبل الولادة تسبب الغثيان . إذا كانت الفيتامينات قبل الولادة تجعلك تشعرين بالمرض، استشرى طبيبك عن نوع مختلف من فيتامين قبل الولادة. من المهم أيضا أن تلاحظى أن هناك شيء مثل الجرعات الزائدة من الفيتامينات. مراجعة مزود الرعاية الصحية لمعرفة الكمية المناسبة من الفيتامينات التي تحتاج إليها لتكونى بصحية جيده  في أي مرحلة من حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق