>

السبت، 2 مارس 2013

كيفية تقوية الأوعية الدموية

كيفية تقوية الأوعية الدموية

"كيفية تقوية الأوعية الدموية "الأوعية الدموية هي القنوات الخاص بالقلب الأوعية الدموية توفر التغذية والأكسجين إلى أنسجة مختلفة من الجسم. هناك نوعان من الفئات الرئيسية من الأوعية الدموية: الشرايين والأوردة. القلب بمثابة مضخة لنظام مغلق ويتم تغذية أيضا من قبل سفنها الخاصة التي التاجية معرضة لنفس عمليات السفن المحيطية. من أجل تعزيز الأوعية الدموية الخاصة بك، فمن المهم أن تقلل من الإجهاد على السفن الخاصة بك ومنع أي تدهور آخر. تدفق المضطرب، وركود الضرر البطانية في الأوعية الخاصة بك تؤدي إلى تشكيل الجلطة وكذلك تشكيل اللوحة عندما يقترن LDL زيادة (البروتين الدهني منخفض الكثافة) ومستويات الكولسترول في الدم.


يمكن للكحول في أي شكل واى كميه معتدلة يساعد على تقليل تضيق الشريان التاجي وتشكيل اللوحة من خلال منع تكتل خلايا الدم الحمراء وتخثر. فإنه قد يزيد أيضا HDL الخاص بك (الكولسترول الجيد).

يمكن إدخال تعديلات في النظام الغذائي الخاص بك تساعد في مختلف جوانب صحتك القلبية. يمكنك تقليل كمية الملح في النظام الغذائي الخاص بك التي يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم عن طريق خفض حجم الدم واحتباس الملح. أيضا، عن طريق خفض كمية الكولسترول استيعاب لك.


يمكن ممارسة الرياضة بصوره يومية، مثل المشي أو الجري، وطرح الضغط المناسب الهوائية على القلب يخفض معدل ضربات القلب على المدى الطويل.


وأخيرا، يمكنك إضافة الألياف إلى النظام الغذائي الخاص بك والتي سوف تساعد زيادة خفض مستويات الكولسترول.

إذا كان لديك مرض السكري توخي الحذر بشكل خاص. مرضى السكر معرضون لخطر الأمراض القلبية الوعائية زيادة بسبب ارتفاع مستويات السكر، الأمر الذي يؤدي إلى تلف بطانة الأوعية الدموية والاضمحلال.

يجب استشارة الطبيب قبل إجراء أية تغييرات قد تضر بك وطرق المعالجة الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق