>

السبت، 2 مارس 2013

اعراض ارتفاع الكوليسترول الجسدية

اعراض ارتفاع الكوليسترول الجسدية
"اعراض ارتفاع الكوليسترول الجسدية "هيئتنا تنتج كميات معينة من الكوليسترول من تلقاء نفسها. وذلك لأن الحاجة إليه لتطوير خلايانا والعضلات. ولكن عندما نضيف إلى المبالغ التي نتخذها بالفعل، خاصة مع الأطعمة عالية الدهون، تبدأ مستويات الكولسترول وصولها وكانت النتائج ضارة على صحتنا. يمكن معرفة ما أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم بشكل جيد جدا ينقذ حياتك.

أهمية


     ليست لاحظت عدة مرات من أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم من قبل أولئك الذين يعانون من ذلك. فمن الضروري أن يكون على بينة من الأعراض الجسدية ولذلك قد يبدأ علاج وخفض نسبة الكوليسترول العالية في أقرب وقت ممكن.

وظيفة


     مع مرور الوقت، والكولسترول يبدأ قواتها على طول جدران الشرايين على شكل لوحة. اللوحة يؤدي إلى تضييق الشرايين وغالبا ما يكون هذا هو عندما لاحظت أعراض جسدية تظهر بسبب ارتفاع الكوليسترول في الدم.


أعراض الجلد

     مع ارتفاع مستويات الكولسترول، فإنها قد تبدأ في إيداع الدهون التي سوف تظهر في الأوتار وتحت الجلد.

ارتفاع ضغط الدم

     ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان عندما تصبح مستويات الكولسترول مرتفعة جدا. هذا لأن القلب أن يعمل بجد على ضخ الدم من خلال جدران الشرايين المسدودة.

نوبة قلبية

     يمكن للتراكم البلاك على طول جدران الشرايين يسبب انسداد في الشرايين التاجية. يتم ضخ هذه النتائج في عدم وجود الأكسجين إلى القلب ويحدث في نهاية المطاف بأزمة قلبية.

غال الأحجار

     الكبد هو المسؤول عن التغوط السموم مثل الصفراء، من أنظمتنا. الكبد أيضا مرافقة الكولسترول الزائد من مجرى الدم. لذلك، عندما يكون هناك ارتفاع مستوى الكوليسترول في الصفراء، والمرارة الحجارة تشكيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق