>

الأحد، 2 مارس 2014

الأطعمة التي تحتوي على البروتين والكربوهيدرات

الأطعمة التي تحتوي على البروتين والكربوهيدرات


كثير من الأطعمة تحتوي على البروتين والكربوهيدرات، وبغض النظر إذا كان الطعام يأتي من الأوساخ المزارع أو فرن بيكر. البروتين مهم لبناء العضلات وتزويد الجسم بالطاقة. الكربوهيدرات، ويعرف باسم الكربوهيدرات، والسكريات البسيطة اقتحام من قبل الهيئة. تساعد هذه السكريات أيضا توفير مصدر أساسي للطاقة. عند تناول الطعام التي تحتوي على البروتين والكربوهيدرات، وكنت إعطاء جسمك جرعة مضاعفة من الطاقة. 

 البقوليات

البقوليات، والمعروف باسم الفول، هي مزيج من البروتين والكربوهيدرات الكمال. أنها تحتوي على مستويات عالية من مصادر الطاقة، وتوفير الكثير من الفيتامينات والمعادن لاتباع نظام غذائي صحي. فول الصويا تحتوي على البروتين الأكثر. توفر الفاصوليا البيضاء والكلى والأسود والبحرية كمية النسب كذلك. تقديم الفول والمفاجئة أقل قدر من البروتين والكربوهيدرات المحتوى.


منتجات الحليب

جميع منتجات الحليب تحتوي على البروتين والكربوهيدرات، وبغض النظر عما إذا كنت تتحدث عن الحليب كامل الدسم، واللبن الزبادي، والجبن أو الآيس كريم. معظم منتجات الحليب تحتوي على نسبة أعلى بكثير من البروتين والكربوهيدرات مما يفعلون. ومع ذلك، فإن مستويات بالضبط تعتمد على المنتج وكمية من المكونات الإضافية. يوفر حليب الماعز البروتين وانخفاض طفيف في مستويات الكربوهيدرات من حليب البقر. 

المكسرات والبذور

المكسرات والبذور هي البروتين غير مكتملة، مما يجعلها جيدة، ولكن ليست كبيرة، ومصدر البروتين. كما أنها تحتوي على تركيز عال نسبيا من الكربوهيدرات. انهم مفيدة بشكل خاص في النظام الغذائي النباتي بسبب الفيتامينات الأساسية والمعادن والزيوت ويضيفون. بذور اليقطين والجوز والصنوبر، بذور عباد الشمس واللوز لديها نسبة عالية من البروتين. جوز الهند، البقان والبندق المكاديميا وانخفاض مستويات البروتين.

ثمار

تقريبا كل نوع من الفاكهة يحتوي على كمية صغيرة من البروتين جنبا إلى جنب مع جرعة أعلى من الكربوهيدرات. على الرغم من أنها لم تكن مصدرا كبيرا للبروتين أساسي، الفاكهة لا يساعد إضافة إلى المدخول اليومي بشكل عام. من التفاح والمشمش والموز والفراولة لواليوسفي والبطيخ، أن نتذكر أن الفاكهة الطازجة هي دائما الخيار الأفضل.

خضروات

العديد من الخضروات على الأقل كمية صغيرة من البروتين ممزوجة مع بعض الكربوهيدرات. ومع ذلك، بعض الخضروات مثل البطاطس والبازلاء والسبانخ والقرنبيط، وتحتوى على نسبة عالية من البروتين والمحتوى بدلا من الكربوهيدرات. غيرها من الخضروات، مثل البنجر والملفوف والجزر، وتوفير سوى كمية ضئيلة من البروتين.

حبيبات

تقدم الحبوب على نسبة عالية من الكربوهيدرات، ولكن لديهم أيضا على كمية صغيرة من البروتين غير مكتملة. الشعير، البرغل، نخالة الشوفان والدقيق القمح الكامل لها تركيزات عالية نسبيا من البروتين للحبة. دقيق الذرة ودقيق القمح الأبيض لديهم تركيزات منخفضة نسبيا من البروتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق