>

السبت، 17 أغسطس 2013

كم يحتاج الجسم من السكر يوميا

كم يحتاج الجسم من السكر يوميا 

السكريات الطبيعية

     الفواكه الطازجة مثل التفاح تحتوي على السكريات الطبيعية.

     لا تحتاج لرصد الاستهلاك الخاص من السكريات التي تحدث بشكل طبيعي وجدت في معظم الفواكه وبعض الخضار ومنتجات الألبان إذا كنت تلبية الحصص المطلوبة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان في النظام الغذائي الخاص بك يوميا. وذلك لأن الأطعمة التي تحتوي على هذه السكريات، مثل التفاح والجزر والبطاطا والموز والحليب، ولها قيمة غذائية هامة لجسمك.


السكريات المضافة

     سكر المائدة هو السكر المضافة وينبغي أن تقلل منه كل يوم.

     يجب عليك الحد من السكريات المضافة مثل تلك التي وجدت في الحلوى والحلويات المخبوزة والمشروبات الغازية والسكر المكرر الجدول، لأنها توفر السعرات الحرارية دون أي قيمة غذائية. فمن المهم للتحقق من العلامات لمعرفة كم غرام من السكر المضاف يحتوي على المنتجات الغذائية.

     وفقا لهرم الدليل الغذائي، إذا الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها هي 1،600 سعرة حرارية، يجب عليك الحد من السكريات المضافة ل22 غراما أو ستة ملاعق صغيرة يوميا.

     إذا الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها هي 2،200 سعرة حرارية، يجب عليك الحد من السكريات الخاص إضافة إلى 44 غراما أو 12 ملاعق صغيرة يوميا.

     إذا الحد من السعرات الحرارية الموصى بها يوميا الخاص بك هو السعرات الحرارية 2،800، يجب عليك الحد من السكريات الخاص إضافة إلى 66 غراما أو 18 ملاعق صغيرة يوميا.

     لمعرفة ما هو الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها، انتقل إلى "خطة هرم بي" في الحلقة الأولى تحت عنوان "الموارد" أدناه



بيت القصيد

     كل من لديه توصيات استهلاك السكر اليومية المختلفة اعتمادا على الجنس والوزن والطول والنشاط البدني. يمكنك تستهلك ما يصل السكريات التي تحدث بشكل طبيعي في الأطعمة المغذية على النحو الذي تريد، مع تقييد السكريات المضافة. وزارة الزراعة الأميركية لا توصي بتناول الطعام السعرات الحرارية السكر المضافة أكثر من كمية السعرات الحرارية اليومية تقديرية واحد.
كم يحتاج الجسم من السكر يوميا

السبت، 3 أغسطس 2013

دجلة لاند مارك مدينة نصر

دجلة لاند مارك

دجلة لاندمارك تطور في مستقبل  المعمار في مصر،يعتبر واحد من أضخم المباني المتكاملة في العالم(سكني /تجاري) المبني علي مساحة 62.000 بما يعدل 15 فدان يتكون من أرضي و 11 دور متكرر و جراج دورين ,دجلة لاند مارك بيوفر لحضرتك كل الخدمات و وسائل الترفية الي حضرتك محتاجها من مداخل فندقية بها إستراحات للزوار - مسئول استقبال و انتركوم لكل مدخل و مصاعد تبدأ من الجراج مول تجاري علي مساحة 41,000 فية  كل الماركات العالمية و مطاعم و كافيهات المول التجاري مغطي بأسقف زجاجية كما بيكون فية مداخل منفصلة وده هيوفر لحضرتك الهدوء و الخصوصية يعتمد دجلة لاند مارك علي دمج فن العمارة مع فن النحت في تصميم عصري من خلال الوجهات والفراغات المعدنية التي تسمح بسقوط الضوء علي المباني لتشكل كريستلات ضخمة مع إختيار الوجهات ال curtain wall  التي تسمح بمرور الضوء الطبيعي وعازلة للحرارة ,والأتربة والضوضاء ليمثل علامة ميزه في التصميم المعمارى بمصر" دجلة لاند مارك " هو أسلوب حياة متكامل ننوفر فية لحضرتك منطقة ترفيهية خاصة بالسكان يتوسطها حمام سباحة وبها مساحات خضراء واستراحات ,4 بحيرات صناعية واكثر من ممشى  بديكورات لإعطاء رؤية جذابة للسكان كما يتمتع السكان بخدمات spa,fitness center , وده غير sky club علي مساحة الروف بالكامل مجهز بلاند سكيب - تراك للمشي - منطقة ترفيهية - للاطقال loung aria مميزة بإستراحات عصرية ده كمان بالإضافة لوجود  أمن وكاميرات مراقة علي مدار ال 24  ساعة  طبعا بنوفر لحضرتك الجو الملائم لحضرتك و أسرة حضرتك علشان تتمتع بكل الخدمات الموجودة داخل المشروع .

01280058809 -- 01142133860


دجله لاند بارك _ degla landmark

موقع المشروع 



موقع مشروع دجلة لاندمارك في قلب مدينة نصر بالتحديد مدخل مدينة نصر من محور المشير طنطاوي علي بعد 5 دقائق من شارع التسعين و 5 دقائق من شارع عباس العقاد و 10 دقائق من المطار, وده يسهل لحضرتك الوصول لأي مكان في أسرع وقت لأن المشروع مربطو بكافة الطرق الرئسية من محور المشير ندخل يمين مع سور معهد الحرب الإلكترونية أول يمين بعد سور معهد الحرب الإلكترونية بجوار مجمع مدارس انترنشونال مدرسة (الاهرام _ ريتاج _ البريتش سكول) 

الخدمات بالمشروع 


يتمتع كمبوند دجله لاند بارك _ degla landmark بالعديد من الخدمات المميزه حمام سباحة , بحيرات صناعة ,sky club , اسبا جم نادي صحي, محلات تجارية عالمية بمول تجاري بمدخل خاص جرجات خاصة و مصاعد تبدء من الجراجات و العديد من الخدمات المميزه .


مساحات الشقق المتوافرة بالمشروع 

يتمتع الكمبوند بتوفر العديد من المساحات المميزه  تبدء من 65 م الي مساحة 158 متر لتتعرف علي جميع  المساحات بالصوراضغط هنا مساحات دجلة لاند مارك .

اسعار دجلة لاند مارك 

تبدء اسعار المشروع من 285 الف جنية للتعرف علي كافة الاسعار بالمساحات و نظام السداد اضغط هنا اسعار دجلة لاند .

اعلان مشروع دجلة لاند مارك 



 صور المشروع 

















01280058809
01142133860