>

الأحد، 30 يونيو 2013

اسباب انخفاض مستويات الكرياتينين

اسباب انخفاض مستويات الكرياتينين

مصل الكرياتينين هو اختبار الذي يتم تنفيذه كجزء من العمل الروتيني في الدم لتسهيل تشخيص أمراض الكلى، وليس تكملة تستخدم لاكتساب المزيد من العضلات. انخفاض مستويات الكرياتينين  علامة على انخفاض كتلة العضلات، والتي قد تكون ناجمة عن المرض، الوهن أو الشيخوخة.

حقائق عن الكرياتينين المنخفض

الكرياتينين هو منتج انهيار فوسفات الكرياتين، والذي يستخدم في تقلص العضلات والهيكل العظمي. إنتاج الكرياتين يعتمد على كتلة العضلات، وبالتالي، الكرياتين خط الأساس ومستويات الكرياتينين هي أعلى في جو من الناس، أكثر من العضلات في الناس أصغر أو تلك دون الكثير من العضلات.

مستويات الكرياتينين المنخفضة وصحة الكلى

تفرز عن طريق الكلى الكرياتينين، ويعتبر مستواه في الدم وهو مؤشر على صحة الكلى. مع وظيفة الكلى طبيعية، يجب أن يكون مستوى الكرياتينين في الدم ثابتة من يوم الى يوم. يمكن أن تحدث زيادات طفيفة جدا بعد تناول وجبة عالية البروتين.

أسباب غير طبيعية لمستويات الكرياتينين

زيادة الكرياتينين في الدم عادة ما يكون بسبب مشاكل مع وظيفة الكلى. وزاد انهيار أو إصابة العضلات أيضا رفع مستوى الكرياتينين، وسوف يزيد في كتلة العضلات. ويتسبب انخفاض الكرياتينين في الدم عن طريق انخفاض كتلة العضلات.

الأمراض المرتبطة بمستويات الكرياتينين المنخفضة

الكرياتينين منخفض يمكن أن يكون علامة لبعض الأمراض التي تسبب انخفاض كتلة العضلات، بما في ذلك الوهن العضلي الوبيل والضمور العضلي. وهؤلاء المرضى يعانون من ضعف، هزال العضلات، وأعراض أخرى بالإضافة إلى مستويات الدم غير طبيعية.

الوهن وانخفاض مستويات الكرياتينين

تضمور العضلات عندما لا يتم استخدامها، وبما أن انخفاض كتلة العضلات، وسوف تقع مستويات الكرياتينين. هذا يمكن أن يحدث مع المريض يعاني من الوهن، وخصوصا شخص الذي فقد قوة العضلات من كونه طريح الفراش أو المستشفى.

العمر والكرياتينين منخفضة

كبار السن قد يكون مستوى الكرياتينين أقل من ذلك، كما يميل كتلة العضلات لتقليل مع التقدم في السن. لديك أطفال صغار أيضا مستوى الكرياتينين الطبيعي الذي هو أقل من ذلك من البالغين.
اسباب انخفاض مستويات الكرياتينين

السبت، 8 يونيو 2013

بالما ريزورت الساحل الشمالي

 بالما ريزورت الساحل الشمالي

 منتجع بالما ريزورت الساحل الشمالي الاختيار الافضل لك ولاسرتك لقضاء اسعد الاوقات بالساحل الشمالي وبسعر غير قابل للمنافسة بالما ريزورت الساحل الشمالي هو الحلم الجديد بالساحل الشمالي يقع المشروع بموقع مميز في قلب الساحل ا لشمالي وبالقرب من افخر المشاريع العقارية بالساحل الشمالي .
تسهيلات السداد 
يوجد تسهيلات في السداد حتي 5 سنوات بمقدم يبدء من 10 %
موقع المشروع 
في الساحل الشمالي عند الكيلو 120
الخدمات 
حتوي المشروع علي العديد من المميزات التي تميزه عن غيره بالساحل الشمالي حيث الهدواء والراحة والاستجمام يحتوي علي حمامات سباحة ,اسبا جم ,نادي صحي, نادي رياضي, اكو بارك وغير ذلك الكثير من الخدمات للمزيد من المعلومات عن مشروع
بالما ريزورت الساحل الشمالي اتصل بنا