>

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

الأطعمة التي تحتوي على مضادات الهيستامين

 الأطعمة التي تحتوي على مضادات الهيستامين

الهيستامين والمواد الكيميائية في الجسم تطلق عندما تعاني من الحساسية أو الانفلونزا. مضادات الأكسدة تساعد على وقف أعراض الحساسية عن طريق حماية الأنسجة من آثار الهيستامين. ويمكن الحصول على معظم مضادات الهيستامين من المصادر الطبعية

    فيتامين C


 
فيتامين C يساعد على رفع الحصانة ويقلل من كمية الهستامين في الجسم. أسهل طريقة للحصول على فيتامين C من الحمضيات. ومن الأمثلة على ذلك البرتقال والليمون. غيرها من الفواكه التي تحتوي على فيتامين C وتشمل البرقوق كاكادو، والتي هي أصلية في أستراليا، وcamucamu، والتي وجدت في منطقة الأمازون، والكرز، اللون الشائع في معظم أنحاء الأمريكتين.
    
Quercitin
هذا هو نوع من الفلافونويد التي تعمل ومضادات الهيستامين الطبيعية. كما فلافونويدس هي مضادات الأكسدة القوية، قد يكون معظم الأطعمة التي تتركز فيها نسبة عالية من quercitin تساعد أيضا في منع أمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية. باعتبارها مضادات الهيستامين، quercitin غير فعالة بشكل خاص في خفض العطس، حكة في العيون / الأنف والممرات الأنفية المنتفخة والاكزيما. الأطعمة الطبيعية التي تحتوي على quercitin تشمل الحمضيات والتفاح والتوت. البعض الآخر الخضار الورقية والفلفل الحار. تم العثور أيضا في الشاي الأسود Quercitin      
   
الملح

        
الملح هو واحد من المصادر الطبيعية للمضادات. فإنه يساعد على تخفيف سيلان الأنف واحتقان في الحلق والرئتين. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الكثير من الملح وسوف يتم الافراج الهيستامين أيضا في الجسم.
    
بيكنوغينول

        
هذا هو الفلافونويد في آن معا ومضادات الهيستامين الطبيعية المضادة للأكسدة وملف. يتم استخراج فإنه من شجرة الصنوبر اللحاء الفرنسية ومضاد للالتهابات. أنه يخفف من انتفاخ العينين.
    
مستخلصات بذور العنب

       ت
عتبربذور العنب  مضادات لأنه يحتوي على بروانثوسيانيدينس، والتي توجد في قشور بذور العنب والعنب. وبصرف النظر عن تخفيف الحساسية، واستخراج بذور العنب قد تساعد في مكافحة السرطان وأمراض القلب والسكتة الدماغية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق