>

السبت، 2 مارس 2013

أعراض فقر الدم عند الحمل

 أعراض فقر الدم عند الحمل


فقر الدم يحدث عندما يكون هناك مستوى منخفض من خلايا الدم الحمراء والهيموجلوبين الحالي في الدم. في النساء الحوامل، يمكن أن تمنع نمو هذا الشرط الطفل وجعل الأم أكثر عرضة للعدوى والمخاض قبل الأوان. خلال فترة الحمل، ويحتاج الجسم أكثر من الحديد. النظام الغذائي وحده لا يكفي في كثير من الأحيان إلى توفير كمية كافية من الحديد للأم والطفل على حد سواء. من المهم أن تعرف أعراض فقر الدم من أجل تشخيص في وقت مبكر وبدء العلاج.

أعراض فقر الدم عند الحمل


    
قد أعراض فقر الدم أثناء الحمل يكون واضحا لك طبيبك أو. فإنها تعبر عن نفسها أيضا بشكل مختلف في كل امرأة. التعب الشديد، صعوبة في التنفس، والدوخة، وسرعة ضربات القلب (عدم انتظام دقات القلب)، أو شحوب في الجلد والأظافر والشفاه أو الجفون كلها علامات فقر الدم ويجب فحص في أقرب وقت ممكن.امور

    
يمكن فقر الدم خلال تقديم نفسها أي جزء من الحمل للمرأة. فقر الدم الناجم عن الحمل يحدث نتيجة لزيادة تدفق الدم من الحمل. وعدد خلايا الدم الحمراء يصبح الواحد، مما أدى إلى فقر الدم. نقص الحديد فقر الدم هو نتيجة لعدم كفاية مخازن الحديد في جسم الأم. A عوز الفيتامين B12 يحد من تكوين خلايا الدم الحمراء في المقام الأول، الأمر الذي سيؤدي أيضا إلى فقر الدم. ويمكن لنقص حمض الفوليك يسبب فقر الدم أيضا، منذ أعمال حمض الفوليك مع الحديد لتعزيز نمو الخلايا. يمكن فقدان الدم بعد الولادة أو في أيضا أن يسبب فقر الدم بعد الولادة.

تشخيص فقر الدم عند الحمل


    
قبل الولادة عمل اختبارات الدم التي لمستويات الهيموجلوبين أو الهيماتوكريت وبيان ما إذا كان فقر الدم موجودا.

علاج فقر الدم عند الحمل


    
مرة واحدة يتم تشخيص فقر الدم، من المهم لطبيبك لتحديد سبب كان موجودا. إذا كان بسبب نقص الحديد، سيتم وصفه مكملات الحديد. إذا كان نقص فيتامين، سيتم أوصت الفيتامينات الإضافية ثم.

طريقة منع فقر الدم عند الحمل


    
فقر الدم هو أمر شائع في فترة الحمل، ولكن هناك خطوات يمكن اتخاذها للتقليل من المخاطر. ينبغي أن تؤخذ الفيتامينات قبل الولادة على النحو المنصوص عليه في مدة الحمل. تجنب الكالسيوم عند تناول مكملات الحديد لأنها يمكن أن تتداخل مع امتصاص الحديد من قبل الجسم. أيضا، الحديد الغذائي هو أكثر كفاءة من المكملات تستهلك حتى الأطعمة التي هي عالية بشكل طبيعي في الحديد مثل اللحوم الحمراء، الخضر الورقية والبقول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق