>

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

معمار المرشدي

مشروعات معمار المرشدي القائمة بالمعادي إن الرؤية المكتملة في كل من "وان قطامية " و وكريستال بلازا" و "دجلة فيو" وريحانة بلازا" و " بفاريا تاون " و "جراند جيت" و جراند سيتي" و ريحانة رزيدنس" ماهي إلا البداية الشركة المصممة لمشاريع معمار المرشدي فان كارتر تقع فان كارتر استديو للتصميم في امستردام وتختص بتوفير مساحات إضافية للأسواق التجارية ، وقد ساهما مؤسساها (أصحاب الرؤية والموهبة الكبيرة - روبين كارتر و دوج فان دير بارس) في الكثير من المشروعات السكنية و الفندقية و التجارية في جميع بقاع العالم بما في ذلك الشرق الأوسط، كما ساهمت فان كارتر استوديوز من خلال الاستشارات الوثيقة والسهلة في مشاريع (YOO) لمارسيل واندرز وفيليب ستارك في هونج كونج وأسبانيا ومصر والولايات المتحدة وألمانيا ،وهكذا فإن فان كارتر استوديوز توفر الخبرة في تصميم المساحات لتلبي الاحتياجات الفريدة لكل مشروع. للحجز في تلك المشاريع وبالتقسيط حتي 5 سنوات وباقل مقدم 10% اتصل

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية

 الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية

الألياف الطبيعية تطهير هو أسلوب كثيرا ما يستخدم لتخليص الجسم من السموم الضارة المحتملة، والنفايات الزائدة وفقدان الوزن. إذا فعلت ذلك للأسباب الصحيحة، وليس فقط مع نية من فقدان الوزن، وتطهير الألياف الطبيعية هو وسيلة رائعة للمساعدة في تجديد وتنشيط الجسم.

الاتجاهات
تطهير الألياف لديه الطرق المختلفة التي يمكن القيام به. في نهاية المطاف، ينبغي للمرء أن يقلل كل من الاستهلاك الغذائي، باستثناء الأطعمة الغنية بالألياف. وينبغي أن تشمل هذه الأطعمة الغنية بالألياف السكر قليلة أو معدومة والدهون. ويمكن أيضا أن تؤخذ مكملات الألياف أو حبوب منع الحمل، ولكن قراءة المكونات وتعرف ما كنت تأخذ. هناك العديد من بدعة الوجبات الغذائية هناك، والعديد من حبوب الحمية بدعة التي يمكن أن تحتوي على مواد مضافة غير صحية، وضعت هناك لمساعدتك على انقاص الوزن بسرعة وتجعلك تعتقد أن حبوب منع الحمل هي السحرية. تطهير الألياف يمكن أن تستمر في أي مكان من 24 ساعة إلى 10 أيام. سوف طول تطهير تعتمد على احتياجاتك الفردية والمتطلبات والرغبات.


الآثار
أفضل النتائج من تطهير الألياف الطبيعية وفقدان الوزن، وخفض الكولسترول والموازنة بين مستويات السكر في الدم. مع التخلص من النفايات الزائدة في الجسم، وتناول كمية أقل من السكر والدهون والكربوهيدرات، وفقدان الوزن غالبا ما يكون على يقين من شيء. هو عليه، ومع ذلك، مؤقتة فقط إلا إذا كنت جيدة مواصلة تقديم خيارات الأكل الصحي وممارسة الرياضة. الآثار الجانبية يمكن أن تكون الأمعاء فضفاضة، وزيادة في الغاز وتقلصات في المعدة. إذا كانت هذه تحدث وشديدة، فمن الأفضل لوقف تطهير الألياف الطبيعية واستشارة الطبيب.


شمل أفضل الأطعمة الغنية بالألياف لتناول الطعام خلال تطهير الألياف الطبيعية التفاح، والقرنبيط، والفاصوليا، والكعك والحبوب الكاملة والألياف القضبان. هناك أيضا العديد من المكملات الغذائية متوفرة في مخازن الأغذية الصحية التي تشمل أيضا المشروبات الغنية بالألياف. بعض مكملات الألياف موجودة في شكل مسحوق يمكن أن تضاف إلى المشروبات الغازية والعصائر والقهوة، والمقنعة في النظام الغذائي الخاص بك. الكمية الموصى بها من الألياف لكل النظام الغذائي هو 25-35 غرام. عن طريق القيام تطهير الألياف الطبيعية، وأنت متزايدة على أن تناول الألياف قليلا، ولكن الأهم من ذلك، كنت القضاء على جميع الأطعمة الأخرى لإعطاء جسمك فرصة لتطهير نفسها.

تطهير الألياف الطبيعية في كثير من الأحيان وسيلة صحية لجسد واحد، منذ الألياف هي جزء طبيعي من النظام الغذائي. كما أنه ليس النظام الغذائي الذي يتطلب شخص أن يصوم لعدة أيام. طالما يتم اختيار الأطعمة الغنية بالألياف، يمكن للمرء أن الاستمرار في أكل بينما على تطهير الألياف الطبيعية.
 
 

الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات

الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات المعقدة

وفقا لجامعة كاليفورنيا في بيركلي، والكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم. بالإضافة إلى الكربوهيدرات والبروتين والدهون ضرورية للجسم. هناك نوعين مختلفين من الكربوهيدرات، بسيطة ومعقدة. وتشمل الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات المعقدة الخبز الكامل الحبوب والذرة والبطاطا الحلوة، وأنها تشكل جزءا حيويا من نظام غذائي متوازن.

 

البقوليات

البقول هي مثال على الغذاء الكربوهيدرات المعقدة. هم فئة من الخضار الذي يحتوي العدس والفاصوليا والبازلاء والمكسرات وفول الصويا ادامامي. البقول هي تنوعا الغذائية الكربوهيدرات المعقدة، وارتفاع في البوتاسيوم والحديد وحمض الفوليك، ويحتوي على الكولسترول تقريبا. كما أنها مصدر جيد للبروتين، يتم استبدال البقوليات أحيانا على اللحوم.


الحبوب الكاملة

إصدارات الحبوب الكاملة الأرز والحبوب والخبز هي مثال آخر على الكربوهيدرات الأطعمة الغنية المعقدة. تأكد من أنها ليست مجرد الإصدارات البني من المواد الغذائية. لكي تناسب في هذه الفئة، يجب أن تكون غنية في القمح الكامل والحبوب. قص الصلب الشوفان والشوفان تدحرجت لا في الحبوب الفورية، غنية بالكربوهيدرات المعقدة.

ذرة


الذرة، المعروف أيضا باسم الذرة، هو الخضر النشوية التي هي الغذاء الرئيسي في الولايات المتحدة، فضلا عن أفريقيا. بل هو الكربوهيدرات الأغذية الغنية المعقدة التي هي عالية في الألياف وغنية بالفيتامينات B، A و E. الذرة أيضا يحتوي على مضادات الأكسدة التي لها خصائص مضادة للسرطان.

بطاطس حلوة


البطاطا الحلوة هي مصدر غني للفيتامين B-6 والألياف والحديد. فهي الكربوهيدرات المعقدة التي لديها تقريبا أي الدهون ومنخفضة بشكل غير معتاد في الصوديوم. الألياف في البطاطا الحلوة يعزز صحة الجهاز الهضمي. البطاطا الحلوة هي الكربوهيدرات الأغذية الغنية المعقدة التي تملأ ومغذية.
 

اعراض ورم الظهارة المتوسطة

 اعراض ورم الظهارة المتوسطة

ورم الظهارة المتوسطة هو شكل من أشكال السرطان الذي ينشأ في بطانة الأجهزة في الصدر وتجاويف البطن. تظهر الاحصاءات الصادرة عن جمعية السرطان الأمريكية أن ترد 2،000 إلى 3،000 حالة من حالات هذا المرض كل سنة في المرضى بعد سن ال 55. مؤشرات مبكرة عادة تكتشف، وبالتالي تشخيص ورم الظهارة المتوسطة يحدث عادة عندما يكون السرطان في مرحلة متقدمة.
تعريف

ورم الظهارة المتوسطة هو نوع من السرطان الذي يمكن أن تظل كامنة لمدة 20 إلى 40 سنة قبل ظهور الأعراض واضحة. وهو يهاجم بطانات الظهارية التي تحمي الأجهزة، والتي تحدث في جميع أنحاء الرئتين والبطن أو القلب. اسباب ورم الظهارة المتوسطة عن طريق التعرض المستمر لألياف الاسبستوس: يتم استنشاقه، ألياف الاسبستوس حادة الصغيرة وتدخل في تجويف الرئة، انطلاقا المسيل للدموع في بطانات الأنسجة في الرئتين. الخلايا السرطانية تنمو داخل هذه بطانات الممزقة والسوائل تملأ المناطق المتضررة. أعراض المتقدمة من المرض تطوير خلايا سرطانية كما امتدت إلى المناطق المحيطة بها.

 وظيفة

يتم تشخيص ورم الظهارة المتوسطة عندما وصلت إلى مرحلة متقدمة. الأعراض المبكرة مثل السعال، وصعوبة في التنفس وآلام الصدر هي غالبا ما تكون خاطئة لأعراض أمراض أخرى، مثل الالتهاب الرئوي. توفر فترة حضانة طويلة على غير العادة وقتا كافيا لتشكيلات خلية سرطانية أن تحدث في جميع أنحاء الجسم. كما تصبح ألياف الاسبستوس قدم داخل الرئتين، فإنها تستمر في تحفر داخل تجاويف البطن والصدر ويدخلوا الغدد الليمفاوية. الخلايا السرطانية ثم زيادة انتشار باتباع درب من الأنسجة التالفة.

أنواع


ثلاثة أنواع من ورم الظهارة المتوسطة أن انتقل إلى الأعراض المتقدمة هي الجنبي، البريتوني والتامور؛ داخل كل نوع، كان السرطان قد وصلت إلى مرحلة الخبيثة. تجويف الرئة هو الأكثر تضررا في حالات الجنبي، وتشمل الأعراض المحتملة لهذه الحالة ألم في الصدر، السعال أو سعال الدم، وتورم في الوجه والذراعين وضعف العضلات. الحالات البريتوني تقديم معظم الضرر في منطقة البطن، حيث تورم، ويمكن أن تحدث كتل في البطن، انسداد الأمعاء، والغثيان والقيء والبطن جاحظ. وتتركز الخلايا السرطانية في حالات التامور داخل المنطقة القلب، وتنتج السعال، آلام في الصدر، وخفقان القلب وصعوبة في التنفس التي تزداد سوءا تدريجيا.


  مراحل

أعراض ورم الظهارة المتوسطة في تطوير أربع مراحل. يتم تصنيف مراحل السرطان في وقت مبكر كما المترجمة ضمن منطقة واحدة، وفي مراحل متقدمة، قد انتشر السرطان إلى مناطق مختلفة. المرحلة الأولى يحدث عند وجود خلايا سرطانية في الرئتين، والحجاب الحاجز أو بطانات غشاء التامور. تحدث المرحلة الثانية عندما ينتشر السرطان من واحدة من هذه المناطق في النظام العقدة الليمفاوية. المرحلة الثالثة هي موجودة في القلب وغشاء بطانة، جدار الصدر ووسط الصدر. يؤثر المرحلة الرابعة الأجهزة الأخرى خارج الصدر ومناطق البطن.

 علاج


علاج لورم الظهارة المتوسطة يعتمد على مرحلة السرطان. ليس هناك علاج معروف لهذا المرض، ويتم تنفيذ العلاجات مثل الجراحة أو العلاج الكيميائي فقط خلال المراحل الأولى من المرض، وعندما إزالة زوائد الخبيث لا يزال ممكنا. العلاج لمراحل متقدمة تركز على أساليب الملطفة، التي تهدف إلى توفير الراحة للمريض من خلال تخفيف الأعراض. يمكن أن تدار عملية جراحية أو العلاج الإشعاعي في محاولة للحد من تراكم السوائل وإزالة تشكيلات سرطانية من المناطق المحظورة. ويمكن أيضا أن توصف الأدوية المضادة للسرطان.