>

الخميس، 28 فبراير 2013

خفض حمض اليوريك لمنع النقرس

خفض حمض اليوريك لمنع النقرس


شكلا شائعا من أشكال التهاب المفاصل النقرس يسمى بمستويات عالية من حمض اليوريك في مجرى الدم. لمنع النقرس، عرضة لتلك الهجمات هذه في حاجة الى معرفة كيفية خفض مستويات حمض اليوريك. الطريقة الأسهل وأصح لخفض حمض اليوريك هو الصحيح على الرغم من عادات الأكل والدواء. ويشمل هذا الحد من الكحول وتجنب الأطعمة الغنية البيورين، والتي سوف تتحول الى حمض اليوريك.
الحفاظ على وزن صحي لخفض حمض اليوريك. الذين يعانون من النقرس عادة ما تكون الرجال فوق سن ال 40 الذين يعانون من السمنة المفرطة إلى أقل ما يقال بشدة. نضع في اعتبارنا أن اسقاط كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة من الوقت ربما تتسبب في الواقع هجوم النقرس. سوف تصل ببطء على وزن صحي والحفاظ عليه من خلال التغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية خفض مستويات حمض اليوريك للمساعدة في منع النقرس.
تجنب استهلاك الكحول لخفض حمض اليوريك. كميات كبيرة من الكحول والبيرة والنبيذ وخاصة، سواء الغنية في البيورينات، وزيادة مستويات حمض اليوريك. الكحول يمنع حمض اليوريك الزائد من يتم إزالتها من الكلى عن طريق المسالك البولية.زيادة السعرات الألبان لخفض مستوى حمض اليوريك. قليل الدسم الحليب واللبن والجبن هي أمثلة على منتجات الألبان تعتبر مفيدة لمرضى النقرس.
شرب الكثير من الماء لحمض اليوريك أقل. تذكر تلك النظارات ثمانية من الماء يوميا أمك كنت تريد أن تشرب؟ الأم لا أعلم. السوائل التي هي منخفضة في السعرات الحرارية والكافيين يساعد على إزالة حمض اليوريك من مجرى الدم. وبما أن المياه هي الأكثر سيولة النقي، ينبغي استهلاكها أكثر من غيرها.
أكل الفواكه والخضروات التي ليست عالية في البيورين للحد من حمض اليوريك. الفواكه الطازجة بما في ذلك التوت والفراولة والموز والكرز هي بعض من الذين يعانون من النقرس وينبغي أن تشمل الفواكه في نظامهم الغذائي. الكرفس، والطماطم، والملفوف، واللفت البقدونس، وجميع الخضروات الورقية الخضراء قد تكون مفيدة أيضا في البلدان المنخفضة الوجبات الغذائية حمض اليوريك.
اتبع أوامر الطبيب، واستكمال النظام الغذائي الخاص بك مع الأدوية الموصوفة للحد من مستويات حمض اليوريك والنقرس منع. استشارة الطبيب المتخصص في علاج مرضى النقرس. الأطباء المتخصصين في جراحة العظام، أمراض الروماتيزم والتهاب المفاصل قد يكون أفضل مؤشر على علاج النقرس. هناك أكثر من عشرة أدوية يمكن للطبيب أن يصف لمساعدة الجسم على إخراج حمض البوليك من مجرى الدم.

 خفض حمض اليوريك لمنع النقرس

علاج حمض اليوريك بالاعشاب

 علاج حمض اليوريك بالاعشاب

يمكن تشكيل بلورات حمض اليوريك في الجسم من المستويات العالية التي تتكون بشكل غير عادي من حمض اليوريك في الدم. حمض اليوريك هو واحد من الاسباب النهائية  المسؤله عن انهيار البروتين من البيورينات من الأطعمة. يحصل الجسم على التخلص من الحمض الزائدة من خلال البول. ومع ذلك، فإن بعض الناس يتطور فرط حمض البول بالدم، حيث أنها تحتفظ بمستويات عالية من حمض اليوريك التي يمكن أن تتبلور. كوسيلة لدعم العلاجية تحت رعاية الطبيب، وهناك الأعشاب المتاحة التي يمكن أن تساعد على حل بلورات حمض اليوريك.
  1.     الأعشاب


 
وفقا لموقع BodyAndFitness.com، بعض الأعشاب  قد تذوب بلورات حمض اليوريك أو تمنع تكوين الكركم، مما يقلل من الالتهاب والألم؛ مخلب القط، وآخر عشب المضادة للالتهابات، القراص لاذع، مما يقلل مستويات حمض اليوريك من خلال إفراز، والزيتون، مدر للبول الطبيعية التي تقلل حمض اليوريك في الدم. مخلب الشيطان هو عشب آخر مضاد للالتهابات يقلل أيضا أن تعميم حمض اليوريك. غيرها من الأعشاب التي يمكن أن تساعد في حل بلورات حمض اليوريك وتشمل عرق السوس، إكليلية المروج والبرسيم، جو الاعشاب وboswellia بى.

 
هناك أيضا العديد من الأعشاب الصينية تستخدم لتراكم حمض اليوريك. وتشمل هذه شين تشو، فشاغ جذر والصفيراء. وفقا لشركة كريشنا العشبية، وهناك العديد من الأعشاب الهندية لمرض النقرس وحمض اليوريك، بما في ذلك shallaki، giloy، اشواغاندا وguggul.

 
بعض العلاجات الغذائية لبلورات حمض اليوريك هي الكرز، الكرفس والكرفس البذور والأفوكادو والأناناس. قد المصادر الطبيعية للبوتاسيوم، مثل الموز والجزر، وكذلك حمض الفوليك وفيتامين ج كجزء من نظام غذائي صحي كامل الغذاء، يساعد على كسر بلورات حمض اليوريك. وفقا لأعشاب دائم الشباب، وهذا قد عكس ظروف مثل النقرس، والناجمة عن بلورات حمض اليوريك.

  •     المخاوف


 
فرط حمض البول بالدم والنقرس مخاوف صحيتين المرتبطة حمض اليوريك في الدم المتراكمة. وفقا لموقع BodyAndFitness.com،زيادة مستويات حمض اليوريك عادة من خلال الاستهلاك الغذائي من الأطعمة الغنية البيورينات. وتشمل هذه اللحوم والخبز الخميرة والأسماك والفاصوليا والفطر.

 
ومع ذلك فرط حمض البول بالدم لا تشير بوضوح إلى النقرس وتطوير، والعكس بالعكس، وفقا لموقع MedicineNet. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ارتفاع مستويات حمض اليوريك تشير إلى وجود خلل في معالجة الجسم من حمض اليوريك بدلا من الاستهلاك الزائد من حمض اليوريك المنتجة للأغذية.

  1.     عادات


 
زيادة كمية المياه الخاصة بك وتقليل الاستهلاك الغذائي الخاص بك البيورين الغنية للمساعدة في منع حمض اليوريك في بناء الحمض في جميع أنحاء الجسم. في كثير من الأحيان، وييتكون النقرس في المفاصل تشكل الشاغل الوحيد المرتبط بلورات حمض اليوريك. ومع ذلك، يمكن  ان تتكون بلورات حمض اليوريك داخل أعضاء الجسم، مما تسبب في أضرار وتضم قدرتها على العمل بشكل صحيح، وفقا لموقع BodyAndFitness.com  . استشر مزود الرعاية الصحية حول أي الأعشاب لاتخاذها للمساعدة في حل بلورات حمض اليوريك ومنع تكونها.

الطعام الذي يزيد من حمض اليوريك

 الطعام الذي يزيد من حمض اليوريك

وكما هو معروف ارتفاع مستوى حمض اليوريك وفرط حمض البول بالدم، ويحدث بسبب التركيز المفرط للحمض اليوريك في الدم، وفقا لموقع مايو كلينيك. حمض اليوريك هو النفايات الناتجة عندما البيورين، وهي مادة طبيعية موجودة في الجسم في كثير من الأطعمة و، ينهار في الجسم. يتم تنفيذ حمض اليوريك التي تشكل في الدم، عن طريق الكلى ويتم التخلص ثم في البول. ومع ذلك، كميات كبيرة من حمض اليوريك، وعندما تودع في أنسجة الجسم، يمكن أن يسبب النقرس الحجارة في الكلى، والفشل الكلوي. ويمكن لنظام غذائي غني في الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية للغاية، وارتفاع معدل من البيورين، غالبا ما توجد في الأطعمة مثل اللحوم نسبة عالية من البروتين، وإنتاج كميات زائدة من حمض اليوريك في الجسم.

 اللحوم

 اللحوم لديها كميات عالية جدا من البيورين والتي، بدورها، سوف تنتج كميات زائدة من حمض اليوريك. إذا النقرس ومشاكل صحية أخرى ذات صلة هي مصدر قلق، ينبغي تجنب اللحوم. وهذا يشمل الكبد، والعقول، والكلى بنكرياسات العجول.

 
اللحوم الأخرى مع ارتفاع إلى مستويات مرتفعة نسبيا من البيورينات في لحم الضأن، لحم البقر، لحم العجل،ولحم الغزال عبة مثل الأرنب. يمكن أن تؤكل جميع اللحوم الأخرى، ولكن بكميات محدودة لتقليل البيورينات وكميات كبيرة من حمض اليوريك.

المأكولات البحرية والأسماك

المحار أعلى في البيورينات من غيرها من المأكولات البحرية والأسماك، ويسبب كمية زائدة من حمض اليوريك. وهذا يشمل المحار مثل سرطان البحر، والمحار، والمحار والروبيان والإسكالوب. الأنشوجة، وبلح البحر والسردين أيضا عالية جدا في البيورينات.

 
أنواع معينة من الأسماك الأخرى تقع في إلى فئة الأسماك لديهم مستويات عالية ومتوسطة الارتفاع من البيورين. وهذا يشمل الأزرق، سمك الشبوط، سمك الهلبوت، سمك الفرخ، سمك السلمون، سمك السلمون المرقط، والتونة وسمك النهاش. يمكن استهلاك أي نوع من الأسماك بكميات كبيرة تسبب كميات زائدة من حمض اليوريك ويجب تجنبها.

الخضروات والبقول

 بعض الخضروات لديهم مستويات عالية ومتوسطة الارتفاع من البيورين. وهذا يشمل الهليون، والقرنبيط، والفطر والسبانخ. الفول في هذه الفئة تشمل الفاصوليا والعدس والفول والفاصوليا ليما البحرية. كما تشمل البازلاء.

الدواجن

الدواجن تحتوي على كميات عالية من ومرتفعة نسبيا البيورينات. وهذا يشمل الدجاج وحساء الدجاج. وشملت الأنواع الأخرى من الدواجن والبط، والأوز، احتج، والدراج تركيا.
الطعام الذي يزيد من حمض اليوريك

علاج حمض اليوريك

ما هو علاج اليوريك حمض؟

حمض اليوريك هو مادة كيميائية التي يتم إنشاؤها بشكل طبيعي من قبل الجسم السليم. في المستويات العادية، وجود حمض اليوريك في الدم هو مقبول. يحدث عندما يتم تقسيم بعض الأطعمة، والأدوية أو المواد التي هي عالية في البيورينات باستمرار. (A البيورين هو مركب العطرية الحلقية غير المتجانسة التي تحتوي على حلقة بيريميدين الاميدازول.) ومع ذلك، إذا كان مستوى حمض اليوريك في الدم مرتفعة، وهي حالة تسمى فرط حمض البول بالدم يحدث، الأمر الذي يتطلب العلاج. يمكن أن يكون سبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك من خلال تناول الكثير من الأطعمة الغنية البيورين؛ من مشاكل الكلى التي تمنع من حمض اليوريك التي تفرز؛ بعض الأدوية، أو عن طريق مرض الكامنة. العلاج ينطوي على حل مرض الكامنة أو علاج فرط حمض البول بالدم أو كليهما.

مستويات حمض اليوريك العادي

 الجسم بشكل طبيعي يحتوي على مستوى ثابت من حمض اليوريك، وليس هناك حاجة العلاج طالما أن مستويات حمض اليوريك في الدم ضمن المعدل الطبيعي هذا. هذا النطاق هو بين 3.0 و 7.0 ملغم / DL. مستويات حمض اليوريك حول ملغ 7.0 / مد تتطلب العلاج من نوع ما.

علاج حمض اليوريك

 أسهل علاج لحمض اليوريك هو تجنب الأطعمة و / أو الأدوية التي هي غنية بالبيورين ويسبب حمض إلى أن يتم إنتاجها في الزائدة. وقد ينطوي هذا على تجنب القهوة والكحول والأسبرين، والماكريل، والكبد وغيرها من الأطعمة الغنية البيورين. بعض الأدوية، مثل أدوية العلاج الكيميائي، تسبب مستويات مرتفعة من حمض اليوريك وعادة لا يمكن تجنبها لأن الأدوية توفير العلاج المنقذ للحياة. في هذه الحالات، إذا لا يمكن أن مادة البيورين الغنية يمكن تجنبها، قد يكون مطلوبا طرق العلاج الأخرى لإدارة حمض اليوريك في الدم.

أمراض تتطلب معالجة حمض اليوريك

 بعض الأمراض أيضا تسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك في الدم، والتي قد تتطلب العلاج. النقرس، وإدمان الكحول، والحماض، وسرطان الدم، التسمم بالرصاص، والسكري، قصور الدريقات، والحمل، والسكري السامة جميع الأمراض أو الظروف التي يمكن أن تسبب ارتفاع مستويات حمض اليوريك. اذا كان من الممكن، وعلاج الشرط الأساسي هو أفضل طريقة لعلاج المشاكل التي تنشأ حمض اليوريك. ومع ذلك، وعلاج أو علاج الشرط الأساسي ليس من الممكن دائما.

كيفية التعامل مع مستويات حمض اليوريك

 الأسباب الكامنة وراء ارتفاع مستويات حمض اليوريك يمكن حلها، فمن الأفضل لعلاج حمض اليوريك نفسها. هناك عدد من الأساليب المختلفة للقيام بذلك. بعض الأدوية تمنع قدرة الجسم على امتصاص حمض اليوريك. أدوية أخرى تمنع الجسم من إنتاج حمض اليوريك. قد يتم فرض هذه الأدوية دواء والصيانة اليومية أن المريض يبقى لسنوات، أو طالما أن الشرط الأساسي الذي يسبب فرط حمض البول بالدم ما زالت مستمرة.

حمض اليوريك أدوية علاج

 Allupurionol وfebuxostate من الأدوية التي تستخدم لخفض أو منع إنتاج الجسم من حمض اليوريك. بالبروبنيسيد يؤدي إلى إبطاء معدل امتصاص الأحماض اليوريك ويساعد الجسم في التخلص من الملح الزائد حمض اليوريك. سلفينبيرازون يقلل من مستويات حمض اليوريك في الدم وجدت. هذه الأدوية علاج المشكلة فقط حمض اليوريك، وليس الشرط الأساسي، وإذا أوقف المريض لذلك استخدام من الأدوية، ومستويات حمض اليوريك سترتفع مرة أخرى، وتبقى مرتفعة طالما استمرت السبب الكامن وراء.
 علاج حمض اليوريك

كيفية التخلص من حمض اليوريك

 كيفية التخلص من حمض اليوريك

حمض اليوريك هي النفايات الكيميائية التي تدور في الدم نتيجة لانهيار البيورينات. البيورينات هي المواد الطبيعية الموجودة في الغذاء والخلايا الخاصة بك. احتواءها على نسب عالية خاصة في اللحوم والمشروبات الكحولية. عندما يكون الجسم يحتوي على الكثير من البيورينات، ويرتفع حمض اليوريك يمكن أن يؤدي إلى النقرس، وهو تكوين بلورات في المفاصل. توظيف الأساليب الصحيحة لإزالة بأمان وفعالية حمض اليوريك الزائدإنهاء شرب الكحول. فمن المعروف لرفع مستويات حمض اليوريك في الدم. إذا كنت تشعر بالحاجة لشرب، وشرب 1 ملعقة كبيرة. من خل التفاح، والتي يمكن أن تساعد خنق الرغبة الشديدة للحصول على الكحول. يمكن أن يساعد على القضاء على الودائع حمض اليوريك. بالإضافة إلى ذلك، تجنب شرب المشروبات غير الكحولية، حيث أن جميع الخمور الخالية من الكحول والبيرة تحتوي على بعض الكحول.2تجنب الافراط في تناول الطعام البيورين الأغذية الغنية. عندما يتم تقسيم البيورينات أسفل تماما، فإنها تتحول إلى حمض اليوريك. اللحوم بما في ذلك لحوم البقر والضأن ولحم الخنزير غنية البيورينات. بدلا من ذلك، تستهلك الأطعمة منخفضة في البيورينات مثل الأرز، والمعكرونة، والقرنبيط، والتوفو والعصائر والفواكه.شرب كأسين من الماء مع الكثير من عصير الليمون كل يوم. الليمون غنية في حامض الاسكوربيك (فيتامين C). يمكن هذا الفيتامين يساعد على إذابة حمض اليوريك، والقضاء عليها من الجسم عن طريق البول. ضغط 5-6 الليمون في كوب من الماء. أنك لن تكون القرارات عصير الليمون، لذا تجنب إضافة السكر لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم وزيادة البنكرياس إنتاج حمض اليوريك.4القضاء على حمض اليوريك عن طريق تناول كوب واحد من الكرز يوميا. الانثوسيانين هو العنصر النشط من الكرز، والتي يعطيها لونها الأحمر الداكن. ومن المعروف الانثوسيانين للحد من حمض اليوريك. تجنب إضافة إلى الحلويات أو الكرز الاستحمام بها في شراب المحلاة منذ المحتوى العالي من السكر يمكن لمستويات ارتفاع حمض اليوريك في الدم.5إضافة الكثير من الألياف إلى نظامك الغذائي. يمكن الألياف تساعد في القضاء على حمض اليوريك في الدم عن طريق الربط مع الكولسترول والتنظيف ذلك من خلال البراز. أكل كوب واحد من الأطعمة الغنية بالألياف مثل الذرة والتفاح والموز والأفوكادو والملفوف.
 كيفية التخلص من حمض اليوريك

استخدام حمض الفوليك اثناء الحمل

 استخدام حمض الفوليك اثناء الحمل

حمض الفوليك هو شكل من فيتامين للذوبان في الماء B9. في عام 1931، حددت الباحثة د. الوصايا لوسي حمض الفوليك، الشكل الطبيعي لحمض الفوليك، كما المغذيات اللازمة لمنع فقر الدم في فترة الحمل. في 1980s، اكتشف الباحث الدكتور أوبري Milunsky وجود صلة بين عيوب الأنبوب العصبي وحمض الفوليك استهلاك قبل وأثناء الحمل.

غرض


     بسبب دوره في إنتاج الحمض النووي الجديد، حمض الفوليك ضروري لخلق خلايا الدم الإضافية التي يحتاجها الجسم للحمل. الباحثون لا يفهمون حتى الآن دور حمض الفوليك في منع عيوب الأنبوب العصبي.

تعريف


     الأنبوب العصبي هو الجزء من الجنين الذي يتطور في الدماغ والعمود الفقري. عيوب الأنبوب العصبي وتشمل السنسنة المشقوقة، وإغلاق غير كاملة من العمود الفقري، وانعدام الدماغ، الدماغ عندما متخلفة خطيرة.


مصادر حمض الفوليك


     الخضر الورقية، الفاصوليا والكبد لحوم البقر والحمضيات هي مصادر طبيعية لحمض الفوليك. واستكملت غيرها من الأطعمة مثل الخبز والحبوب بحمض الفوليك منذ عام 1998.

الاحتياجات خلال الحمل الطبيعي


     بدل اليومية الموصى بها (RDA) لجميع النساء من سن الإنجاب هو 0.4 ملغ من حمض الفوليك يوميا بسبب العصبية تشكيل أنبوب يحدث في وقت مبكر جدا من الحمل، أحيانا قبل امرأة تدرك أنها حامل. وRDA للنساء خلال فترة الحمل هو 0.6 ملغ من حمض الفوليك يوميا.

متطلبات في الحمل عالي المخاطر


     في بعض الحالات الحمل عالية المخاطر، قد يصف الطبيب جرعة عالية من 4.0 ملغ من حمض الفوليك يوميا. وتشمل هذه الحالات بعد أن كان الطفل السابقة مع عيب الأنبوب العصبي، تناول بعض الأدوية لمرض السكري والتهاب المفاصل، وجود الكلى أو أمراض الكبد.

اعراض نقص فيتامين D3

 اعراض نقص فيتامين D3

فيتامين D3 نقصه هي حالة خطيرة جدا، على الرغم من عدم مناقشته في كثير من الأحيان. تتلقى هذا الفيتامين في المقام الأول من التعرض لأشعة الشمس. أنت لست بحاجة إلى أن تكون خارج ذلك بكثير، ولكن الحصول على أشعة الشمس كل يوم من المهم الحفاظ على مستويات D3. وانها ليست كما لو فشلت في الخروج الى الشارع سيجعل البسيطة التي شاحب: بدلا من ذلك، نقص D3 يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، بدءا من هشاشة العظام إلى السرطان. لحسن الحظ، هناك أعراض يمكنك الالتفات إلى وقت مبكر من يوم للتأكد من هذه الشروط أكثر خطورة لا تقدم نفسها.

ارتفاع ضغط الدم

 إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من فيتامين D3 في النظام الخاص بك، يمكنك تطوير ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يلحق الدمار على صحتك ويمكن اختصار حياتك إذا لم يتم التحكم بشكل صحيح. إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وجدولة بعض الوقت في الشمس للتأكد من أن جسمك يمكن أن تمتص كل من فيتامين D والكالسيوم بشكل صحيح.

  الشعور بالاكتئاب

الشعور بالاكتئاب هو آخر أعراض محتملة لنقص فيتامين D3. ويمكن لعدم وجود ضوء الشمس يؤثر سلبا على مزاجك، ويجعلك تشعر أسفل واليأس، حتى لو كنت في وضع جيد في حياتك.

ألم العظام

يمكن لنقص فيتامين D3 من تسبب آلام شديدة في العظام أيضا، وخاصة في المفاصل والعضلات حيث الاتصال العظام. وهذا يمكن أن يضعف، وانظر طبيبك على الفور لتلقي التشخيص الدقيق وخطة العلاج.

كساح الأطفال

 جسمك يحتاج فيتامين D3 للسماح لامتصاص الكالسيوم المناسبة. هذا الفيتامين هو أيضا في الواقع ويربط هرمون مع الكالسيوم، مما يساعد على أن امتصاصه في الجسم بسهولة أكبر. دون ما يكفي D3، فلن يكفي امتصاص الكالسيوم. ودون ما يكفي من الكالسيوم، هل يمكن تطوير الكساح، شرط أن النتائج في تليين العظام. (ومع ذلك، فإنه يؤثر في المقام الأول الأطفال.)

التعب والضعف

 جنبا إلى جنب مع الاكتئاب، والتعب المزمن هو آخر من أعراض نقص فيتامين D3 من. وبدون هذا الفيتامين ضروري، فسوف يشعر استنزفت والسبات العميق - كما لو حتى أبسط المهام هو مجرد الكثير في التعامل معها. يمكن أن تتسبب ظروف ذات الصلة مثل فيبروميالغيا تحدث أيضا، ويمكن أن يشعر العضلات الضعيفة والمتوترة.

الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

فيتامين (د) يلعب دورا هاما في صحة الجلد وامتصاص الكالسيوم. فيتامين D3، المعروف أيضا باسم كوليكالسيفيرول، هو مشتق من فيتامين D. استقلاب مرة واحدة عن طريق الكلى أو الكبد، وفيتامين D3 مفيد للغاية في استيعاب الكالسيوم والفوسفور من الأمعاء بحيث يمكن استخدام المعادن الرئيسيان من قبل الجسم.
 
فيتامين D هو فيتامين قابل للذوبان الدهون التي يمكن العثور عليها في بعض الأطعمة أو مكملات الفيتامينات. يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من قبل الجسم  ردا على امتصاص أشعة الشمس. لاستخدامها، يجب أن فيتامين (د) تخضع التفاعلات الكيميائية من شأنها أن تغير ليصبح واحدا من شكلين. هذه هي D2 فيتامين، المعروف أيضا باسم إرغوكالسيفيرول، وفيتامين D3، كوليكالسيفيرول.

 
يتم إنشاء فيتامين D2 في امتصاص أشعة الشمس عندما الفطريات يخلق إرغوستيرول، الذي يتحول إلى فيوستيرول. بل هو مكون من مكونات غشاء الخلية الفطرية ل. البشر لديهم لا حاجة بيولوجية لفيتامين D2. ومع ذلك، يتم استخدامه في الأدوية المضادة للفطريات لعلاج أمراض مثل مرض النوم .

    
فيتامين D3 يتكون عندما يضرب الضوء فوق البنفسجي الجلد. الجسم يتحول إلى الكالسيتريول، وهو الشكل النشط من فيتامين D3 فيتامين D. هذا الفيتامين هو الذي يتم استخدامه من قبل البشر.

 ادارة الاغذية والعقاقير تشير إلى أن كنت تستهلك 200 حتي 400 وحدة دولية يوميا من فيتامين D إذا كنت أقل من 50 سنة. إذا كنت أكثر من 50، ويقترح أن تقوم تستهلك 600 وحدة دولية. تلقي ما يقرب من 15 دقيقة من أشعة الشمس يوميا، إذا كنت قادرا، وسوف توفر لك مع كل من فيتامين (د) التي تحتاج إليها.
 فيتامين D3 يلعب دورا هاما في الحفاظ على العديد من الأجهزة الخاصة بك صحية. لأنه يزيد من كمية الكالسيوم التي تمتص من الجسم مجرى الدم، ويسمح لجسمك الكالسيوم بسهولة أكثر من إعادة استيعاب والفوسفور الأمعاء.

إذا لم يكن لديك كمية كافية من فيتامين D في النظام الغذائي الخاص بك، يمكن أن تصبح العظام هشة وأكثر عرضة للكسر أو كسور. وفقا لمجلس فيتامين D، وخلص البحث فيتامين D أوجه القصور في الأمراض من 17 السرطان، وتورط في الأمراض الرئيسية بما في ذلك مرض السكري، والاكتئاب وأمراض القلب.
 الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

فيتامين D3

 فيتامين D3

فيتامين D له شكلين رئيسيين: إرغوكالسيفيرول، أو فيتامين D2، وكوليكالسيفيرول، أو فيتامين D3. هذه هي المواد التي تذوب في الدهون، والتي تكون بمثابة الهرمونات بعد التحويل إلى الاستخدام الوظيفي من قبل الهيئة. يتم الحصول على فيتامين D3 معظم الجلد من خلال التعرض لأشعة فوق البنفسجية B، وعادة من أشعة الشمس ولكن أيضا من مصادر مثل دباغة مقصورات.

تحويل


     يجب تحويل فيتامين D3 إلى شكله النشط من قبل كل من الكبد والكلى. يمكن انخفاض قيمة أي من هذه الأجهزة تسبب نقص فيتامين D.

صحة العظام


     فيتامين D ينظم مستويات الكالسيوم والفوسفور في الدم عن طريق المساعدة في استيعابهم من الغذاء في الأمعاء. فمن الضروري لصحة العظام.


مصادرفيتامين D3


     على الرغم من أن المصدر الرئيسي لفيتامين D3 هو أشعة الشمس، يمكن اكتسبت كميات صغيرة من مصادر حيوانية، وخاصة لحم البقر والكبد الأسماك الدهنية.

المحصنة الأطعمة

     بدأ منتجي المنتجات الغذائية عدة تحصين لهم D2 فيتامين D3 وبعد العمل في الأماكن المغلقة أصبحت أكثر انتشارا، والناس غالبا ما لم يحصلوا على ما يكفي من أشعة الشمس. وتشمل هذه الأطعمة الحليب واللبن والسمن والحبوب والخبز.

ضوء الشمس و فيتامين D3


     فيتامين D من أشعة الشمس توافر هو الأقوى في فصلي الربيع والصيف في المناطق المعتدلة، ويمكن أن يكون من الصعب على الناس للحصول على ما يكفي من فيتامين D على مدار السنة ما عدا في المناخات المدارية. وبالإضافة إلى ذلك، يمنع امتصاص أشعة الشمس.

اين يوجد فيتامين d3

اين يوجد فيتامين d3

"اين يوجد فيتامين d3 "فيتامين D3 هو فيتامين للذوبان في الدهون التي يستخدمها الجسم لتنظيم الكالسيوم والفوسفور مستويات. هناك بعض الأطعمة تحتوي على فيتامين D3 بشكل طبيعي، وغالبا ما تستخدم شركات تصنيع الأغذية الاصطناعية في إصدارات منتجاتها. مصدر آخر للفيتامين D هو الشمس. والتعرض لأشعة الشمس المباشرة يؤدي إلى إنتاج الجسم كميات صغيرة من الفيتامينات D.

المصادر الطبيعية لفيتامين D3

 المصادر الطبيعية، أو الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D3 بشكل طبيعي، والأسماك الدهنية (مثل سمك السلور، سمك السلمون والتونة) والبيض.

مصادر الاصطناعية لفيتامين D3

  ويمكن الاطلاع على فيتامين D3 في الحليب الصناعي واللبن والسمن والحبوب والخبز.

تحذير

 في حين أن الشمس هي مصدر طبيعي للفيتامين D، توخي الحذر. يمكن التعرض المفرط لأشعة الشمس دون حماية مناسبة يضعك في دائرة الخطر لسرطان الجلد.

الوقاية / الحل

 فيتامين (د) يلعب دورا هاما في الجسم. فمن الضروري أن تستهلك الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D، بما في ذلك منتجات الألبان والأسماك والخبز المدعم الفيتامين. المكملات الغذائية وتتوفر أيضا.
 اين يوجد فيتامين d3

مخاطر زيادة زيادة فيتامين b12 و b6

 مخاطر  زيادة زيادة فيتامين b12 و b6

الفيتامينات من الاشياء المفيدة في حدود الجرعات الموصى بها. بشكل عام، والفيتامينات B تعمل على الأعصاب والمساعدة في امتصاص الدماغ للبروتينات والدهون والكربوهيدرات،  لذلك فهي تمثل عنصرا ضروري من النظام الغذائي للإنسان، ومع ذلك، تناول المكملات الغذائية B كثيرا يسبب مشاكل صحية، مثل تلف الأعصاب. كميات مفرطة من B6 هي أكثر عرضة من أن من B12، وهو أمر نادر أو غير المألوف.
  1. B6 اعتلال الأعصاب المحيطية


عندما يكون هناك إفراط في استعمال الفيتامينات B6، ويمكن يسبب تلف الأعصاب يؤدي خدر، وخز وألم في القدمين واليدين والساقين. ويعرف هذا الشرط باعتلال الأعصاب المحيطية ويمكن عكسها مرة واحدة تتم إزالة B6 من النظام الغذائي. إذا اتخذت كميات كبيرة من B6 لفترة طويلة، والضرر لا رجعة فيه هو الذي يسبب المرجح أن يعاني المريض من مشاكل في الأطراف للفترة المتبقية من حياته.

  1. B6 والمخيخ


المخيخ هى منطقة من الدماغ هي المسؤولة عن استلام وإرسال إشارات من جزء واحد من الدماغ إلى آخر. أنه يؤثر على حركة العضلات والتنسيق والتأكد من أن يتم تنفيذ هذه المهام بشكل صحيح . إذا كان الضرر يحدث بسبب تناول كميات زائدة من فيتامين B6 المشاكل مع الأطراف هي أكثر احتمالا.

  1. B6 ورنح


كميات مفرطة من B6 تتداخل مع القدرة على المشي بشكل صحيح، بل يعوق التنسيق ترك الشخص عرضة للسقوط، نتصادم الأشياء، و / أو عثرة. ترنح هو حالة خطيرة لأنها يمكن أن تؤثر أيضا على أشكال أخرى من التنقل مثل مشكلة التقاط العناصر أو البراعة الاصبع.

  • B12 والإسهال


عندما يواجهك الإسهال، و لا يمكن السيطرة عليه وتتردد على الحمام. البراز المائي هو وفضفاضة. هذا النوع من البراز يزيل الماء والغذاء وترك المريض والمجففة مع خسارة من الشوارد. الإسهال يتداخل مع العمل و / أو الأنشطة الاجتماعية. منذ الجفاف وفقدان الكهارل النتائج من هذا الشرط، استبدال الماء والشوارد

  1. B12 وجلطات الدم


على الرغم من انه  نادرة، فمن الممكن لستخدام B12 بشكل مفرط يسبب جلطات الدم. جلطات الدم هي كتل صلبة من الدم الذي تحديد موقع في منطقة واحدة، مثل الساقين منع مجانا تعوق تدفق الدم في الساقين. زيارة الطبيب إذا كان هذا لا يزال مستمرا.

  1. B12 والنفخ


إذا كنت تشعر المتضخمة أو ما شابه جسمك هو توسيع، ولكن ليس هناك دليل على ذلك في المرآة، قد يكون B12 المفرط  تحقق من تناول الفيتامين. يمكن أن يكون الإفراط في الواقع السبب

  1. B12 والحساسية


الحساسية مثل خلايا النحل أو في قضية طفح حاك عدم الراحة و / أو ألم. إذا استمرت الطفح، ندعو لكم مقدم الرعاية الصحية للحصول على موعد لتحديد ما إذا فيتامين B12 هو السبب المحتمل لحساسية رد فعلك.

اعراض زيادة فيتامين b12

 اعراض زيادة فيتامين b12


"اعراض زيادة فيتامين b12 "في كثير من الأحيان عندما ينظر الناس في استهلاكهم الفيتامينات ، فإنها عادة ما تكون معنية ليحصلون على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن المفيدة التي يحتاجون إليها. ومع ذلك، فمن المهم أن تأخذ المكملات الغذائية باعتدال واحدة شعبية هي  B-12، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا حين تأخذ با لكمية والجرعة المناسبة ولكن قد تكون خطيرة على اذااخذة  بمستويات عالية او تتعرض لمخاطر نقص فيتامين b12 اذا كانت النسبة قليلة .
اعراض زيادة فيتامين b12 فيتامين b12 للشعر فيتامين b12 اين يوجدفيتامين b12 فوائد فيتامين b12 للبشرة فيتامين b12 للحامل فيتامين b12 زيادة عمليات بحث متعلقة بـ زيادة نسبة فيتامين b12 فيتامين b12 زيادة  اعراض زيادة فيتامين b12  اعراض نقص فيتامين b12  نقص فيتامين b12 ماذا يسبب  اسباب نقص فيتامين b12  نقص فيتامين b12 واعراضه  ماهي اعراض نقص فيتامين b12 زيادة فيتامين  b12في الجسم  اضرار زيادة فيتامين b12 مضار زيادة فيتامين b12 ماذا يسبب زيادة فيتامي

  1. الفيتامينات B المركب


 
فيتامين ب المركب B تشمل-1 (الثيامين)، B-2 (الريبوفلافين)، B-3 (النياسين)، B-5 (حمض البانتوثينيك)، B-12، البيوتين وحمض الفوليك. هذه الفيتامينات تخدم أغراض كثيرة في الصحة العامة الخاصة بك بما في ذلك الطاقة وتحسين حالة الجلد والشعر، والحفاظ على الجهاز الهضمي والدم وظيفة الخلية والعديد من المزايا الأخرى. الناس قد تتخذ B- معقدة ملحق، اواتخاذ الفيتامينات B-فردي أو من خلال الحصول على هذه الفيتامينات من المصادر الغذائية.

  1. الجرعة المناسبة من B-12


 
لأن الفيتامينات B- المركب ، بما في ذلك B-12، من الفيتامينات التى تذوبان في الماء، لا يتم تخزينها في الجسم الخاص بك. لذلك كنت في حاجة الى مصدر ثابت من هذه الفيتامينات من خلال المكملات الغذائية أو عن طريق مصادر الغذاء. معظم الناس بحاجة نحو 2.4 ميكروغرام من B-12 كل يوم، ولكن في يوم من الأيام قد تصل إلى 6 ميكروغرام من دون آثار جانبية سلبية.

  1. فوائد فيتامين B-12


كما هو الحال مع الفيتامينات B- المركب  كثيرة، B-12 له فوائد عديدة بما في ذلك مساعدة خلايا الجسم الدم الحمراء والجهاز العصبي. ومن المسلم به أيضا على أنها فيتامين التي يمكن أن تساعد على الحد من التوتر بعض الأفراد.B-12 في النظام الغذائي الخاص بك

يوجد
فيتامين B-12 في الأطعمة الشائعة مثل اللحوم والأسماك. مصدر جيد آخر للفيتامين في منتجات الألبان.

  1. اعراض زيادة فيتامين b12


 
بصفة عامة، B-12 وخطر منخفض للغاية بالنسبة للسمية، وخصوصا عندما العرض الخاص اليومي من مصادر الغذاء أو المكملات عن طريق الفم. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ B-12 دفعة واحدة ، والتي أصبحت ذات شعبية كبيرة جدا للناس تسعى لزيادة مستوى الطاقة أو فقدان الوزن، قد تكون خاضعة لبعض الآثار الجانبية السلبية مثل الطفح الجلدي والإسهال، الأرق أو الجلد.

  1. تجنب الجرعة الزائدة B-12


الطريقة الأكثر فعالية لتجنب الجرعة الزائدة من B-12 هو للتأكد من أن تتلقى بدل اليومية من خلال النظام الغذائي الخاص بك أو مكملات الفيتامينات. إذا لم تكن متأكدا من أن لديك نقص B-12، يجب تجنب اتخاذ ربما B-12 عن طريق الحقن.

كيف تعرف انك تعاني من نقص فيتامين b12

 كيف تعرف انك تعاني من  نقص فيتامين b12

فيتامين B12 نقص مشكلة شائعة جدا الطبية التي يمكن أن يعانون من أعراض خفية وغامضة جدا في كثير من الأحيان. على الرغم من انتشار العديد من الأطباء انها تفشل في التعرف على أعراض مبكرة لنقص فيتامين B12 وكذلك العواقب الصحية الخطيرة المرتبطة به. فيتامين B12 نقص يحدث نتيجة لعدم كفاية المدخول إما أو عدم قدرة الجسم على امتصاص ذلك. الأفراد مع الوجبات الغذائية المتخصصة مثل النباتيين هم عرضة بشكل خاص لنقص فيتامين B12 إذا ما فشلت في اتخاذ الملاحق المناسبة. لمنع العواقب طويلة الأمد العصبية لنقص فيتامين B12 فإنه من الضروري أن تكون قادرة على التعرف على أعراض نقص فيتامين B12.
مشاهدة لخدر، وخز أو حرق الأعراض التي تشمل خصوصا القدمين والفخذين. الاعتراف أعراض نقص فيتامين B12 يمكن أن تساعد المبكر للوقاية من تلف دائم في الجهاز العصبي.2رصد للتغيرات في الشخصية والنفسية. يمكن للأعراض النفسية المرتبطة نقص فيتامين B12 تكون خفيفة مثل القلق أو التهيج الشديد وكما الهوس والاكتئاب والذهان.
مسح بشرتك بشكل منتظم لتغييرات غير عادية موحية لنقص فيتامين B12 بما في ذلك مجالات تلون بيضاء على الأطراف أو القروح الخام في زوايا الفم.4يكون في حالة تأهب لإجراء تغييرات في طابع الصداع. يمكن للأعراض الصداع من عوز الفيتامين B12 تقليد الصداع النصفي المشتركة. فإنه من الشائع أن يكون الغثيان أو ضعف البصر المؤقت مع الصداع المرتبطة نقص فيتامين B12.
مراقبة بحثا عن علامات على مشاكل في الذاكرة. يمكن ضعف الادراك التدريجي، والعجز الذاكرة وضعف التركيز تكون غير واضحة ولكن موحية للغاية من نقص فيتامين B12. من المهم بصفة خاصة أن نعترف أعراض نقص فيتامين B12 عند كبار السن لأنها يمكن أن تحاكي مرض الزهايمر في وقت مبكر.6البقاء يقظا لأعراض خفية من نقص فيتامين B12 مثل التعب، والأرق، وفقدان الشهية، وضيق في التنفس. هذه الأعراض شائعة وغير محددة ولكن يمكن أن تشير إلى وجود نقص فيتامين B12 في وقت مبكر.

 كيف تعرف انك تعاني من  نقص فيتامين b12

مخاطر نقص فيتامين b12

 مخاطر نقص فيتامين b12

"مخاطر نقص فيتامين b12 "وفقا للأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة، نحو 15 في المئة من البالغين 65 سنة وما فوق يعانون من نقص فيتامين B12. عدم وجود ما يكفي من هذا الفيتامين يسبب عددا من المضاعفات الطبية.

وظيفة فيتامين B12

  فيتامين B12 المهم لإنتاج الخلايا العصبية على حمل الأكسجين وخلايا الدم الحمراء. هذا الفيتامين يلعب أيضا دورا في جعل الحمض النووي، والتي هي لبنة لبناء جميع خلايا جديدة، وفقا لعيادة مايو كلينيك.

  الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B12

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B12 تشمل الكبد والأسماك واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والحبوب والبيض. B12 ملاحق الاصطناعية وتتوفر أيضا في شكل حبوب منع الحمل.

جرعة فيتامين B12

     البالغين تتراوح أعمارهم بين 14 وأكثر من 2.4mcg تتطلب يوميا، مع النساء الحوامل الذين يحتاجون أكثر قليلا في 2.6mcg.

أسباب نقص فيتامين B12

 في كثير من الأحيان، وفيتامين B12 أوجه القصور تحدث نتيجة لسوء التغذية، ولكن النباتيين هم أيضا عرضة للنقص B12 منذ وجدت في المقام الأول في مصادر البروتين الحيواني. كما يمكن لعوامل طبية، مثل فقر الدم الخبيث، والذي يسبب معدتك لامتصاص العناصر الغذائية بشكل غير صحيح، يؤدي إلى نقص B12.

مخاطر نقص فيتامين B12

 فيتامين B12 يؤدي إلى نقص عدد من المشاكل المحتملة، بما في ذلك التهيج، تغيرات في الشخصية، وضعف الذاكرة، الخرف، الاكتئاب، والذهان، وصعوبة المحافظة على التوازن، والارتباك، وضعف الذاكرة، ووخز الآلام العصبية في الأطراف الخاص بك. أوجه القصور تشكل أيضا خطرا على الهجمات السكتة الدماغية والقلب وتلف الأعصاب ونقص في خلايا الدم الحمراء المهم والأبيض وكذلك الصفائح الدموية.
 مخاطر نقص فيتامين b12